" صابرين " تعلن أصابتها بفايرس كورونا
عن ثقافة وفن
اعلنت الفنانة المصرية "صابرين" في تدوينة لها: "الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم".
يذكر أن "صابرين" كانت أعلنت، أمس، إصابة شقيقها وزوجته بفيروس كورونا.
"صابرين" شاركت منذ أيام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 وظهرت بفستان أسود اللون
-
- امل عياش
- الجمعة, 26 يونيو 2026 - 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
