الحضرمي يؤكد حرص الحكومة التعاطي الايجابي مع جهود الامم المتحدة
عن محلي
صوت عدن/ خاص:
جدد وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي تاكيد الحكومة اليمنية الشرعية على التعاطي الايجابي مع جهود الأمم المتحدة الساعية الى احلال السلام وفق المرجعيات الثلاث .
وأكد الحضرمي حرص الحكومة الشرعية على تسهيل مهام المبعوث الاممي من اجل التوصل الى حل شامل ودائم ينهي الانقلاب والحرب. في اليمن .
-
- امل عياش
- الجمعة, 26 يونيو 2026 - 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
