تعتبر الخطوه الاولى في الطريق الطبيعي الواقعي المنطقي للفعل الوطني ..
نبارك ونهنئ القيادة السيادة والتحالف ممثلتن بالمملكة العربية السعودية على تشكيل الحكومة الجديدة ولابد من وجودها على أرض الواقع للعمل بكل جديه ومسؤولية مطلقة وطنية للحفاظ على القرار السيادي وماتبقى من هيبة الدولة.....
وعليه
لإنجاح العمل الوطني التاريخي والذي سينهض باليمن يجب ،
اولا : الالتزام بالمهام والواجبات المناط بها وان يمارس العمل الوطني والمهام من ارض الواقع وليس كما دراسة الاطفال عن بعد.

ثانيا: فلنرى توافق في التحالف على القرار والعمل الجاد المشترك لقرار الحرب والمعارك لخطورة القادم في القياده الامريكيه الجديده التي تعيدنا الي سياسة اوباما واسقاط الدول العربية والجيوش والأنظمة.

ثالثا: عمل توافقي مع التحالف علي تحرير الاقتصاد والثروات لدفع رواتب الجنود ودعم الجيش من الخزينه العامه للدولة ودفع مرتبات المسؤلين والاستغناء في الغالب عن الاعتماد الكامل على الاخوه في التحالف وخاصه المملكه الذي تحملت الكثير في اثناء تعطل الاقتصاد اليمني ، واهم عنصرين الجيش والبنية التحتية الخدميه التي بحاجة لاستغلال موارد الاقتصاد اليمني.

رابعا:واخير نبارك لكم ايها الاشقاء لخطوتكم الفعاله قبل فوات الاوان استشعاركم المسؤليه والخطر القادم وان لا يضيع اليمن للابد ومن ثم قدوم المد الايراني اليكم .
وسوف تنتصروا بجدية الترابط الأخوي بيننا في الحرب في اليمن  لكي تحموا حدودكم اولا ولكي يعود اليمن كما كان قبل 2014 يمن له 
رئيس دولة يملك القرار 
وحكومة بصلاحيات وطن وجيش قوي يدافع عن وطنه وعن حسن الجوار 
وشعب يخرج من الاشغال الشاقه التي فرضت عليه حرب طالة لسبع سنوات وظروف معيشه صعبه .
 نبارك لكم اخوتنا الاشقاء ونبارك للقياده من الرئيس الي جميع الوزراء ،، 
 القادم اصعب ويجب العمل الجاد والموحد لكي لانفقد اكثر مماقد فقدنا ، لا نتمئ ان يجرى لمملكتكم ولشعبكم ماجرى لنا ، واجب الاخ لاخيه فمكه والمدينة ملك لنا جميعا .
وفق الله الجميع لتوحيد الجهود والعمل الصمود ...