في اول عمل له بعد عودته الى عدن قام اليوم (( الاربعاء)) وزير الشباب والرياضة نائف البكري بافتتاح ديوان وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الرياضية بعد تأهيله وتأثيثه بمبلغ 141 مليون ريال(( مائة وواحد واربعبن مليون)) ريالا عدا ونقدا بخلاف قيمة((الكيكة)) التي لا ادري كم بلغت قيمتها او كم ستبلغ مع الشراب والماء وحق التوصيل وعزومة الغذاء..
....طبعا مبلغ خيالي ومش مهم ان يصل المبلغ الى مائتين مليون لانه من ظهر الوزارة ومشي حالك لكن..
لكن ..أليس من الاولى ان يهتم الوزير بإنارة ملعب الشهيد الحبيشي والتي لن تزيد تكلفتها بنصف المبلغ الذي تم تاثيث مبنى الوزارة بدون الكيكة طبعا...
الغريب في الموضوع...ان هناك اعمال اهم من الموكتات والمكيفات وهناك مقرات تداوم فيها الوزارة كما كانو عليها في السابق يباشرون اعمالهم ..
غيران السؤال لماذا ترفض وزارة الشباب والرياضة ان تعمل بصمة لملعب الشهيد الحبيشي وانارته حتى الان..
فعلى الاقل مادام ان وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء لم يدفعو او يساهمو بريال واحد لاعادة تاهيل ملعب الحبيشي كما ساهمو من فلوس الوزارة لبعض المحافظات بعد ان تكفلت وزارة المالية بتاهيله فعلى الاقل ان تقوم الوزارة او صندوق النشء بتحمل تكاليف الانارة كواجب المسؤولية ومثلما يقومون بتمويل بعض المشاريع في يافع وتعز وابين وبعض المحافظات فلماذا يستكثرون على عدن...
أليس هذا الملعب هو تاريخ ورمز رياضة عدن
اليس هذا الملعب من مسؤولية وزارة الشباب والرياضة
ام ان عدن لاتستحق مثل هذه المشاريع الحيوية..
 واذا كانت تستحق عدن فلماذا يستكثر الوزير/ نائف البكري انارة ملعب الشهيد الحبيشي حتى الان خاصة وان المالية قد تكفلت باعادة تاهيل الملعب بالتعشيب والكراسي من الالف الى الياء..
اتمنى من الوزير ان يلتفت الى هذا الصرح الكبير خاصة وان شهر رمضان على الابواب والوقت ضيق ولابد من سرعة اصلاح انارة ملعب الحبيشي حتى تستمتع الجماهير الرياضية بدوري المريسي بعدن خلال شهر رمضان .

#وبانشوف_كيف

 النعماني أبو شامل