يا ابناء اليمن نصيحة ابتعدوا عن التعامل والعمل مع التحالف وعدم الاندماج معهم ودعمهم اعلاميا ومعنويا فهولاء اعداء وطنكم واعداء التاريخ والهوية العربية ..
*** لا تعملوا معهم ولا تعطوهم اخبار وطنكم ولا تجعلوا الوطن كتاب مفتوح لهم يقرأون الوطن وخلافاتكم  فيه .. فآن كنتم حوثة قتلوكم ونشروا بينكم ان القاتل من الاصلاح او المؤتمر او من الانتقالي... !!!
وان كنتم مختلفين مع الاصلاح قتلوكم عبر مرتزقة الوطن وقالوا القاتل اخونجي !!!  وان كنتم مختلفون مع الانتقالي لقتلوكم وشاعوا بينكم ان القاتل انتقالي ...!!! وهكذا هم المجرمين  لذيهم مخبرين وجواسيس و جنود من المرتزقة يدفعون بهم لقتلكم واستغلال خلافكم واختلافكم ومن تم ابادتكم حتى تشيع الفتنة بينكم وتقتلون بعدها بعضكم البعض.. يا ابناء اليمن لا تصدقوهم ولا تغركم أموالهم وكلامهم وأشكالهم فهم الذ الخصوم واعداء اليمن التاريخيين  .. 
لقد حاربت السعودية  اليمن مند اعلان ثورة سبتمبر وحاربت قادة واحرار الثورة وتآمرت على اليمن وثورته وقادته وحتى الاخوة المصريين ما سلموا من بطشها وكل ثورات اليمن وحاربت اليمن في الماضي والحاضر ...لقد جعلت من اليمنيين عمال لذيها تستعبدهم وتجار أنفقت أموالهم  وتلاعبت بهم  وجعلت من الشعب اليمني ومن اليمن دولة فاشلة تجاور أغنى منظومة بترول وغاز   ووسط منظومة خليجية غنية أرادت  لليمن مصير الفقر والعزل  ..! 
سبع سنوات مند دخولهم اليمن بحجة اصلاح الخلل واعادة السلطة الشرعية والتي هي الاخرى باعت واستلمت الثمن لان البلاد  لا كبير فيها ... والرجال شغلوهم في موضوع الراتب وانقطاع الراتب وغلوا المواد الغذائية ومشاكل الجبهات والحروب غير المرتزقة تستمر في محاربة اليمن .. 
وانتم ايها العاملين معها في الإعلام كيف هان  الوطن عليكم وكيف تعملون مع عدوكم وتعاقدتوا معهم  ..وجعلتم من انفسكم ادوات لهذا التحالف المجرم ،، لا شئ يستحق ان تضحوا  لاجله في وطن لم يعد يستطيع حماية الوطنيين والشرفاء والمستضعفين فيه  ..
لقد قتلوا عائلة بكامل افرادها وحتى الرضيع الذي يعيش في رحم امه تطاولوا عليه وقتلوه حتى لا يفتح عيونه ويرى عدن ..

التحالف_يقتل_اليمنيين 
   ذكرى المصفري الصبيحي  
  رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب