قطر نظام استبدادي همجي رجعي بدائي متخلف عميل و متصهين، قطر ياسادة تتقمص دور اكبر من حجمها وهي عبارة عن مستعمرة أمريكية وجدت لوظيفة قذرة محددة. قطر وأخواتها في مستعمارات الخليج الفارسي مطايا لأمريكا وبريطانيا وجودهم ليس عائق نهضة أمام العالم العربي فحسب وإنما معول هدم في جسد الأمة الإسلامية برمتها.

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم احرار! الإنسان حر في فكره ورأيه، الأنظمة الهشة تخاف الكلمة و القلم، الدويلات البليدة تتصرف بمنطق العصابات، الممالك الرجعية تحكم بمنطق شيخ العشيرة. كفاية عليكم لعنة الله.

اهنتم الإنسان العربي وجعلتموه في آخر سلم التطور الإنساني، حاصرتموه في كل شيئ حتى احلامه في الحرية و العيش الكريم. أنظمة طفيلية تعيش على مآسينا و تتآمر علينا نهارا و ليلا.

الا تستحون على أنفسكم عندما تنبطحون أمام البيت الأبيض كالرخويات دون العمود الفقري بينما على الشعوب المحكومة تنقلبون فرسان زمانكم وقادة عصركم . من انتم ايها الأوغاد الانجاس انتم ليس إلا اقزام هذا الزمان رموز العبودية و الظلم و القهر. 

الحليب البريطاني يباع لكم بسعر ١٠ جنيه للجالون "٤ ونصف لتر" ! و تتسابقون كالابقار لرشرائه و الا مصيركم سيكون لمسالخ التاج البريطاني او تحت أقدام رعاة البقر الأمريكان.  المضحك المقرف ان يباع لتر النفط بأقل من ١ بنس! نفطنا لاسيادكم يباع بأرخص من سعر روث البقر التي تشربون حليبها. 

أنظمة تتآمر على مصالحنا بكل وقاحة و اريحة هكذا على المكشوف ، اضعفتنا، مزقتنا و سلمت رقابنا إلى أعدائنا ، جعلتنا أضحوكة بين الشعوب و مصدر سخرية الأمم. 

الحرية للمهندس صالح الجرموزي وكل سجناء الرأي في العالم و العار للأنظمة الدكتاتورية و الامبريالية و الصهيونية.