واخيراً نطقت بها وزيرة خارجية المملكة التي كانت ذات يوم يقال عنها الامبراطورية التي لاتغيب عنها الشمس .. نعم نطقتها وزيرة الخارجية البريطانية وبدون دبلوماسية ولامراوغة ، وما اخفاه الغرب وامريكا طويلاً خرج على لسان حال الوزيرة البريطانية والتي قالت : سنقسم روسيا الاتحادية .

نعم فقد افصحوا عن مخططاتهم واثبتوا نظرية المؤامرة التي نسيها كثير من الناس .

رغم وضوحها  في صناعة القاعدة ومتفرعاتها وداعش والتي دمرت وخربت كثير من البلدان العربية وانهكتها وكذلك تفريعاته القادمة والتي من ضمنها داعش خراسان والذي يخططون له ليكون بآسيا الوسطى والقوقاز والهند والصين .

وماجرى في البلدان العربية مثل ليبيا وسوريا والعراق ماثلاً امام العين .. والقادم لو انهزم بوتين اكثر سوداوية وخاصة على العالم العربي بالذات .

انهم يريدون تقسيم روسيا لانها عظمة تعترض حناجرهم وشوكة في عيونهم .

وكذلك الصين هي الهدف الاول والثاني ولكن لان الصين تتبع حكمة كونفشيوس فهي لديها من الحلم لتحقيق اهدافها مايجعلها غير إنفعالية وسريعة التصرف .

نعم انها المؤامرة الكونية ضد الدول التي قالت لا للعم سام والكابوي الذي اصبحت بيادته مهترئة جداً .

وماقالته ليس سهلاً في دنيا وعالم الدبلوماسية فهو تصريح نووي في تاثيره لدى الروس وبوتين بالذات وجرس انذار للصين ومثيلاتها ايضاً .. لذلك فان اوكرانيا كانت الضحية التي قدمها الغرب بكل خبث ليضرب عصفورين كما يظن .

بوتين بالطبع عنيد وصحيح انه رافقت خطواته بعض الهفوات في ردود الافعال ، ولكنه عنيد وسيذهب الى ابعد مدى وسينتصر .

ليس هناك مجال لهزيمته الا بالحيلة الغربية المعهودة وهي الثورات الملونة والاغتيال او تشجيع الانقلاب الداخلي فقط .. وهذه هي مالديهم وهم ثالوث الشر الدولي (( الولايات المتحدة وبريطانيا  وفرنسا )) .

لذلك فليحذر الرئيس بوتين من هذه المؤامرة بعد ان سدوا كافة الطرق ، وتماهى المهرج الكوميدي الذي اصبح رئيساً في زمان الهيك .. كما قال حكيم لحجي ذات زمن .!

 نعم بوتين ليس مخطئاً والغرب يسعى بالفعل لتفكيك الدول القوية امثال روسيا والصين .. ولذلك صدق المثل القائل مااخفاه الرجال ثرثرت به النساء !!