بعد صلاه ظهر يوم الجمعة 20 يناير 2023 التقيت خارج المسجد صديقي الأخ نزار القيسي مسئول العلاقات الخارجية بوزاره الثقافة واخبرني بأن استعد لتكريمي من قبل الثقافة عصر يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 يناير في منتدى الفقيد نجيب يابلي بالشيخ عثمان.. 

في العاشره من مساء الجمعة اتصل بي هاتفيا الأخ جمال عبده عوض مؤكدا لي خير تكريمي في المنتدى كون ان الأخ رامي نبيه قد اخبرهم بذلك وسلمهم مائه ألف ريال صرفيات الحفل المزعوم ومائه ألف ريال أخرى المخصص لمعتمد لتكريمي واعتذرت له حينها قائلا له يغنينا الله عن هذا التكريم الذي لا يشرفني كون أن ذلك المبلغ يساوي قيمه خمسه مشك صيد باغه ورجع الفلوس لاصحابها..

في العاشرة والربع اتصل بي الأخ رامي نبيه كممثل الثقافة قائلا لي لا ترفض يااستاذ عبدالله لأن تكريمك هذا هو من قبل المنتدى فقط سوف ياتيك تكريم الثقافة في وقت لاحق ورفضت فكرته تلك قائلا له استحوا على انفسكم.. 

قليل من الحياء يا هؤلاء فأنا لا ابحث عن تكريم بالقدر الذي أبحث فيه عن راتبي منذ انهاء خدماتي في 4/1 من عام 1989 وقد سبق للاخ عبدربه منصور هادي أن قدم رسالة خطية بتاريخ 28-4-2010 الى الأخ يحي الشعيبي عندما كان وزيرا للخدمة المدنية بالعمل على توظيفي وصرف مرتب استثنائي لي ولم تكن تلك التوجيهات غير حبر على ورق. والتقيت مؤخرا الأخ عبد الناصر الوالي وتحديدا في مطلع شهر ديسمبر 2022 الذي قال لي من غير الممكن صرف مرتب استثنائي ووجه رسالة الى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بربط المعاش التقاعدي وجاء رد الهيئة الذي مازلت محتفظا به بانني لا استحق معاش تقاعدي وما علي إلاّ أن أسلم امري لله لأنه الوحيد الكفيل بعباده.

عبد الله عبد الكريم
2023/1/21

أخبار متعلقة