الكابتن منير منصر
الكابتن منير منصر
​صوت عدن / محمد احمد النعماني

يواصل فريق الميناء الرياضي استعداداته للتصفيات النهائية للكرة الطائرة بقيادة المدرب الوطني الكبير "منير منصر " والذي استطاع ان ينقل نادي الميناء الى مستوى افضل والى المنافسة على البطولات
فماذا قال المدرب الشهير الكابتن" منير منصر " عن بطولة الكرة الطائرة التي تنطلق يومي السبت والاحد من الاسبوع القادم. 
  الحقيقة إن هذة البطولة تعتبر أفضل من سابقاتها تنظيما وفنيا كون الفرق لعبت عددا لا بأس به من المباريات وإن كان الدور الأول لم تظهر بعض الفرق بالمستوى المطلوب نتيجة التوقف الطويل للاعبين ونتيجة عدم إهتمام بعض الأندية  في لعبة الكرة الطائرة وحتى بقية ألعاب الظل مع الأسف . 
وسالته عن حظوظ فريقه الميناء في التصفيات النهائية فرد بقوله..
 بالنسبة لنادينا فقد قدمت إدارة النادي بقيادة نائب رئيس النادي الاخ/ عرفات الضالعي كل التسهيلات والإمكانيات للإستعداد المبكر لتكوين فريق شاب يستطيع إعادة تاريخ وأمجاد نادي الميناء العريق ..
 وبالفعل بذلوا الشباب مجهودات كبيرة تستحق التقدير والثناء ، لكن توقف الحياة الرياضية بسبب جائحة كورونا وتوقف نشاطنا الرياضي سبب لنا بعض المشاكل والصعوبات .
. وبعد فتح الحظر أستعدينا جيدا من جديد لخوض مباريات التصفيات الأولى والثانية وأستطعنا بفضل مجهود لاعبينا أن نصل إلى مربع الكبار والأفضل .
 وعن توقعاته في البطولة اجاب الكابتن منير منصر بقوله..
 أعتقد إن كل الفرق التي وصلت للمربع هي الأفضل في الوقت الراهن وستكون المنافسة قوية بين الجميع وإستعانة ناديي خيبل المهرة وسمعون بلاعب محترف سوداني يزيد من قوة المنافسة والتحدي ورفع مستوى البطولة وهذا ما نتمناه .
واضاف يقول..
اما حظوظ الفرق كلها متكافئة والمفاجأت متوقعة في كل مباراة وفي كل وقت وثقتنا كجهاز فني وإدارة نادي كبيرة جدا بلاعبينا وبقدرتهم وإمكانياتهم الفنية على تحقيق أفضل النتائج .
 في الأخير نتمنى نجاح البطولة فنيا وإداريا وأن يستمتع الجمهور بمستوى يليق بنهائي لأفضل الفرق .
كما نتمنى أن تعود الحياة الرياضية لمدينة عدن لتعود البسمة والحياة لشبابها ولتبقى عدن زهرة المدائن ومن جد وجد
وشكرا لكم

أخبار متعلقة