صوت عدن/ خاص /بسمة نصر المفلحي:

 في إطار حملة التوعية الجماهيرية من مخاطر تعاطي المخدرات، قام فريق «مبادرة سوسن الخير»، صباح أمس الخميس بحصتي توعية من مخاطر المخدرات لطلاب مدرستي «السلام» و«الدوحة» الإبتدائيتين في مديرية المعلا.. 
وكان الفريق برئاسة الأستاذة سوسن شهاب بدأ حملة التوعية بمخاطر المخدرات تحت عنوان: «عدن ترفض المخدرات» بقيادة «مؤسسة أمل للأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية»، من 19 نوفمبر الماضي، بحسب ما أفادت الصحيفة مسئولة إعلام الفريق الناشطة: بسمة نصر المفلحي، موضحة أن الحملة ستتواصل بين أوساط طلبة المدارس، وفي الشارع، وداخل المعسكرات بعدن حتى نهاية الشهر الجاري ديسمبر 2020 بواقع يومين بالأسبوع.
واضافت: «أن فريق الحملة قام بمحاضراته التوعوية على طلاب مدرستي السلام والدوحة ووزع للطلبة وعلى المارة في الشارع ملصقات وبروشات توعوية»، مؤكدة ان الحملة تلقى الاستحسان من المواطنين في عدن، وتحضى بتجاوب وتشجيع من قبل المدرسين والمسئولين المحليين». وتقدمت بسمة المفلحي، في ختام إفادتها الإعلامية، باسم الفريق ورئيسته الأستاذة سوسن شهاب «بالشكر والإمتنان للتجاوب الطيب مع الحملة الذي أبدياه كل من مديرة مدرسة الدوحة الأستاذة مريم شدادي ومدير الانتقالي في مديرية المعلا الدكتور علي عوض والذي رحب بالحملة واثنى على جهود الفريق كونها خطوة ايجابية على طريق القضاء على هذه الظاهرة الخبيثه بالعاصمة عدن».