صوت عدن | متابعات
▪ دشنت أمس اعمال البرنامج التدريبي «إدارة الموارد البشرية» الذي ينظمة مركز ارتقاء للتدريب بالشراكة مع فريق B.U.T للتدريب والتنمية بقيادة الأستاذ أنور حزام مدرب التنمية البشرية والإدارية وإدارة الأزمات. وتستمر اعمال البرنامج التدريبي الذي يقام في مديرية خور مكسر مدة عشر أيام تدريبية تتضمن العديد من الأساليب التدريبية لإكساب المتدربين المهارات الأساسية التي يجب ان يتحلى بها اختصاصي الموارد البشرية في الإدارات والمنظمات.
▪ أصدر المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد بقيادة العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية قرارا بإيقاف قائد الحزام الأمني في لحج وضاح عمر عبدالعزيز عن العمل بتهمة إخلاله بالعمل بسبب تعيين نائب اول له دون الرجوع للقيادة.

▪ كشف ناشط إعلامي من أبناء المهرة، تفاصيل جديدة عن «استقدام السلفيين إلى المحافظة، منذ دخول القوات السعودية إلى المهرة أواخر العام 2017، حيث تم نقل الكثير منهم إلى مديرية قشن». وأوضح الناشط «صالح المهري»، في تغريدات له على تويتر، «أن هذه الجماعة تم تمويلها لبناء مساكن لها لتوطينهم في قشن، والدفع بهم إلى العديد من المساجد».  وأشار إلى أن أبناء قشن واجهوا تواجد السلفيين بالرفض، «أضطر السعوديون إلى نقلهم وبناء مدينة سكنية لهم بالقرب من مطار الغيضة الدولي».

▪ اطلق أمس سراح عدد 7 من أسرى القوات المسلحة التابعة للإنتقالي الذين كانوا محتجزين في سجون القوات المحسوبة على الحكومة اليمينة في شقرة بمحافظة أبين، فيما أطلقت القوات التابعة للإنتقالي سراح عدد 3 من الأسرى كانوا لديها، وذلك برعاية اللجنة السعودية المشرفة على إعادة تموضع قوات الجانبين، بحسب «المركز الإعلامي بقوات الدعم والإسناد».

▪ هطلت على عدد من المناطق في محافظتي لحج والضالع ليلة أمس امطار متوسطة إلى غزيرة. وأفاد مواطنون لـ «صوت عدن» أن الأمطار هطلت بغزارة على الحوطة بلحج وسط مخاوف من وقوع انهيارات للمنازل الطينية. كما شهدت مديريات الضالع هطول امطار غزيرة، لاسيما في مديرية مريس.

أخبار متعلقة