المهندس " احمد الميسري "
المهندس " احمد الميسري "
صوت عدن / خاص :

في تسجيل صوتي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي, اليوم , اكد فيه وزير الداخلية السابق , المهندس  "احمد الميسري " على ضرورة الاستمرار ورفع راية السيادة الوطنية وعدم الارتهان لاي دولة خارجية .
.. واكد بانه لا يهم احد ولا يهاب احد وان مشروعه لن يتوقف 

​واليكم ما قاله الوزير السابق في تسجيله 
 : 

نحن أصحاب مشروع ومشروعنا هذا سيستمر سواء من خلال الحكومة او المناصب التنفيذية أو من خارجها .
وأضاف : نحن حاضرين في المشهد والدولة دولتنا وفيها رجالنا في كل مفاصل الدولة ابتداء من المجالس المحلية بالمديرية وصولا إلى الوزارات وبالتالي لا أحد يستطيع أن يتجاوزنا ولا أن يوقف الراية التي رفعناها. 
وتابع: رفعنا راية واضحة راية السيادة وبالتالي كل الرخاص والهون والنعاج الذين ارتضوا أن يكونوا نعال في أقدام من محمد بن زايد ومحمد بن سلمان ندوس عليهم نحن بالحذاء كلهم على حد سوا. 
واضاف: لا نهم أحد ولا نهاب أحد ومشروعنا لن يقف وإذا هم يعتقدون أنهم سيوقفونا بمنصب حكومي فهم مخطئين وبيننا الأيام القادمة. 
واردف قائلا : لاتشعروا بالإحباط ولا بالألم..صحيح الواحد يشعر بنوع من الحسرة خاصة عندما يأتي التصرف من ناس تفترض بأنك أنت وهم في خندق واحد .. وعندما تفرط الرئاسة في رجالها صحيح يصيبنا الزعل اما خصومنا فهم لايريدون لنا الحياة فما بالك بالمناصب .. الزعل هو على أصحابنا الذين فرطوا وانبطحوا للسفير آل جابر لكن هذا ليس نهاية المطاف .
وختم بالقول : قريبا سنكون عندكم وستكون عصاتهم واحدة كل المرتهنين وكل العملاء وكل المنبطحين هم والتحالف وستنتصر راية الوطن ورأية السيادة فوق الجميع .

أخبار متعلقة