2020/12/27

صوت عدن | متابعات:
◼ تنظم قيادة وأعيان مديرية البريقى حفلا تكريميا لمدرسي منطقة البريقة العامين من عام 1971م إلى عام 1983م ولعمال شركة مصافي عدن اللقدماء العملين خلال الفترة من عام 1952م إلى 1960م. ومن المقرر أن يقام الحفل صباح يوم السبت القادم الموافق 2 يناير 2021م بساحة مدرسة المسيلة بالبريقة. ويقام هذا الإحتفال التكريمي اللبيل برعاية الأستاذ علي أحمد علي العكري وبإشراف مدير عام مديرية البريقى. 

◼ تواصل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن جهودها لانجاز كبرى خزانات المياه في المدينة فوق جبل حديد. وتبلغ تكلفة أعمال البناء للخزانين مليوني ونصف مليون دولار وهو مشروع ضمن ستة مشاريع مياه وصرف صحي تبلغ قيمتها الإجمالية ٢٨ مليون دولار تمويل الصندوق العربي. ويشرف على المشروع مهندسون مصريون كاستشاريين وينفذ من قبل شركة دوم.

◼ يُتوقع وصول حكومة المناصفة في اي وقت من العاصمة السعودية الرياض الى عدن. ويؤشر إلى ذلك حركة الإستعدادات اللافتة في مطار عدن الدولي، وحول قصر معاشيق، حيث تمركزت امس قوة سعودية لتأمين القصر، كما لوحظ انتشار قوات امنية في عدد من النقاط الرئيسية على امتداد الطرقات من المطار حتى حقات.

◼ أعلن المجلس الوطني للسكان في صنعاء أمس السبت بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان أن عدد سكان اليمن منتصف عام 2020 بلغ 30 مليون و800 ألف نسمة، وذلك رغم الحرب والأمراض. 

◼ توقع عرافين يمني ويدعى أبو رماح الخزان، لمقربين منه، «أن العام 2021م سيشهد حربا طاحنة بين كل الأطراف اليمنية خلال النصف الأول منه. كما توقع خلافا حادا بين الإمارات والإنتقالي الذي سيتمرد على أبو ظبي في عدن، وان الإمارات ستبحث عن منافس له تدعمه وتتبناه» (!!!)
.. كما توقع حصول مضاهرات عنيفة في كل من عدن وصنعاء بسبب تدهور الحالة المعيشية.
(العراف ابو رماح، بحسب نشطاء يمنيين في وسائل التواصل الإجتماعي، يرفض الظهور في وسائل الإعلام ويكتفي فقط الإشارة باللقب، وهو يكشف توقعاته للمقربين منه فقط).
و«كذب المنجمون ولو صدقوا».

أخبار متعلقة