صوت عدن /خاص /  بسمة نصر المفلحي:
 تواصلت حملة «عدن ترفض المخدرات» للأسبوع الحادي عشر لتوعية المواطنين بعدن بأخطار تعاطي المخدرات، حيث أقيمت أمس الأحد في نقابة العمال بالمعلا حصة توعية بأخطار هذه الآفة الدخيلة على المدينة. 
وقالت المسئولة عن الحملة/ المبادرة الأستاذة سوسن شهاب، انها وفريقها سيتابعون الحملة حتى نهاية الشهر الجاري. واضافت أن الحملة تقام بدعم من مؤسسة أمل للأيتام بعدن برئاسة الأستاذة أمل المصلي، وبرعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس..
وأوضحت الأستاذة سوسن «بأن فريق الحملة يقوم بتوعية المواطنين بمخاطر هذه الظاهرة الخطرة الطارئة علينا في المرافق الحكومة والمدارس الخاصة والحكومية والمطاعم والشوارع».
وقدم فريق الحملة/ المبادرة بحصة توعية للعاملين في نقابة العمال بمديرية المعلا، حضت بإستجابة وتفاعل العاملين في النقابة. وفي نهاية المحاضرة التوعيوية تقدم رئيس نقابة المعلمين الاستاذ ياسر فرحان بالشكر للاستاذة سوسن شهاب وطاقم عملها، مبديا تقديره لجهود الطاقم، وقال: «إن الحملة مهمه جدا في الوقت الراهن». وشكر محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والحزام الامني ورئيسة الحملة الاستاذة امل المصلي، وعبر عن أمله في أن تستمر الحملة حتى يتم القضاء نهائيا على المخدرات في بلادنا.
كما عبر، رئيس نقابة النظافة والإسكان الأستاذ سالم احمد يحيى، عن شكره لفريق الحملة «للجهوده القيمة في مساعدة عدن على التطهر نهائيا من هذه الآفة الطارئة على المدينة، وحمل المشقة عن الحكومة في محاربة المخدرات، وأضاف: أنه في غاية الإمتنان لفريق الحملة: الأستاذة سوسن شهاب قائدة الفريق ونائبها الأستاذ خالد فيصل والأخت حياة سالم والأخت بسمة المفلحي، لجهودهم الطيبة في إنجاز هذا الحملة برئاسة الأستاذة امل المصلي.

أخبار متعلقة