صوت عدن / حسين وليد العبسي

حقق فريق شباب العيدروس فوزا مثيرا على تلال يافع بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم السبت ، ضمن إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب( حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 

وسط أجواء جماهيرية حماسية ومثيرة أنطلقت صافرة الحكم حمادة شوقي وتبادل الفريقين بشن الهجمات حقق منها شباب العيدروس ثلاثة اهداف وهدف يتيم لتلال يافع انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول. 

وفي الحصة الثانية دخل تلال يافع وعينه على معادلة الكفة واقتناص الفوز من شباب العيدروس بعد ان تمكن من السيطرة على اللقاء بالطول والعرض وتكثيف  هجماته على مرمى الحارس أكرم امين أثمر من خلاله هدفي التعادل زادت المباراة إثارة ورعونة ، وقبل اللقاء بدقائق قليلة خطف مهاجم شباب العيدروس الفوز على تلال يافع من رأسية رائعة سكنت شباك الحارس ، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز شباب العيدروس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، صعد به إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 

سجل اهداف شباب العيدروس اللاعب عمرو طلال هدفين واللاعب علي خدشي هدفين ، فيما سجل لتلال يافع اللاعب علاء حسين هدفين واللاعب  عبدالله صلاح هدف.

ونال الحارس أكرم امين حارس مرمى شباب العيدروس جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 


وتتواصل مباريات الدور الأول من البطولة عصر غدٍ الاحد بلقاء سيجمع أبطال ملاعب البساتين وشهداء الطويلة.