صوت عدن : 

يحتفي موقع "صوت عدن"الاخباري اليوم 22 فبراير بذكرى ميلاد عزيز لنا في الوسط الصحفي كان معنا منذ البدايات الأولى يشد على ايدينا ويحفزنا للصمود في بلاط صاحبة الجلالة .. وفي كل المواقف التي مررنا بها كان قريبا منا مؤمنا بنهجنا ورسالتنا الصحفية التي وضعنا هدفها بأن يكون موقعنا "صوت من لا صوت له".

المحتفى بذكرى ميلاده الستين عاما ليس غريبا عن الساحة الصحفية العدنية خصوصا واليمنية عامة وهو الذي أفنى قرابة ثلثي عمره محررا صحفيا بوكالة سبا للانباء بعدن .. تلك المدينة التي ولد فيها وتعلم وترعرع وعمل ومايزال يعتبر تلك المدينة الحبيبة تسكن قلبه ووجدانه وعشقه الذي لا ينتهي ولا يفنى.

المحتفى به ساهم في فترات عصيبة محررا صحفيا في عدد من الصحف الأهلية وفي المواقع الإخبارية وامتهن الصحافة منذ كان في العشرينيات من العمر وما زالت تلك المهنة السامية بالنسبة له رفيقة درب وحياة .

أنه صحفي وكاتب محترف ومخضرم انتصر في كل الظروف والمراحل الصعبة لقيم الحرية والوطنية والديمقراطية وحقوق الإنسان بكل تفاصيلها الأخلاقية ملتزما بشرف المهنة وقد عانى جراء تلك المواقف الثابتة الكثير من الأذى .

المحتفى به على الرغم من مؤهله الجامعي في الآداب والتربية إلا أنه يفتخر أنه تتلمذ العمل الصحفي على أيدي نخبة من رموز وإعلام الصحافة في عدن ايام الزمن الجميل منذ أربعة عقود من الزمن كانت حافلة بالعطاء والإبداع والتالق والمصداقية والتواضع ويكن لتلك الكوكبة من المبدعين الصحفيين العرفان والجميل.

إن المحتفى به اليوم هو زميل المهنة الصحفي العدني والكاتب الأستاذ "فؤاد قائد علي" الذي رغم عقود خدمته الطويلة بالصحافة ما يزال يعتبر نفسه في أول السلم يتعلم منها الجديد المفيد .. داعين الله تعالى أن يمد في عمره وينعم عليه بوافر الصحة والسلامة .. ونزف إلى شخصه الطيب ارق التهاني واطيب الاماني واجمل التبريكات.

             ميلاد مجيد 
        وكل عام وانت بخير 
                خالو فؤاد
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹