صوت عدن | عدن:

بدأت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية)، صباح الأحد 11 مارس، حملة توزيع السلة الغذائية الرمضانية والتي تقدر بحوالي 600 سلة غذائية لمديرية كريتر في العاصمة عدن، وذلك ضمن برنامج المساعدات الانسانية المقدمة من الهئية الذي يستهدف الأسر المتعففة بالمحافظات الجنوبية.

وقال المدير التنفيذي للهيئة سيف اليهري أن هذه العملية هي المرحلة الأولى من مراحل توزيع السلل الغذائية، التي من المقرر أن سيستفيد منها نحو أربعة آلاف شخص، مضيفاً أن التوزيع سيستمر خلال الأيام القادمة ليشمل باقي المديريات المستهدفة.

وأوضح اليهري أن عملية التوزيع ستستمر الاثنين، حيث سيتم توزيع 600 سلة غذائية أخرى، وأشار الى أن الحملة تأتي ضمن الأنشطة الأنسانية للهيئة والتي تتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك بهدف تخفيف معاناة المواطنين.

وفي سياق متصل، بدأت الهئية الأحد عملية توزيع السلل الغذائية في مديرية سباح ومنطقة سلب بيافع حيث وزعت فرق الهيئة حوالي 700 سلة غذائية سيستفيد منها قرابة 4900 مواطن. 
 
الجدير بالذكر أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (افران عدن الخيرية) أطلقت خلال الأيام الماضية حملة مساعدات إنسانية سيّرت خلالها عدد من القوافل الغذائية في عدن وكذلك يافع.

أخبار متعلقة