صوت عدن | متابعات:

أصاب فيروس كوفيد-19 نحو 100 مهندس وفني في شركة النفط صافر، وتسبب في وفاة ثمانية، هم:

1ـ أحمد سيف.. مدير الحسابات في المصافي
2ـ علي الحاج.. مهندس
3ـ محمد حفرين.. سائق
4ـ محفوظ الشوافي..مهندس
5ـ محمد علي..أمن
6ـ محمد عقلان.. أمن
7ـ أكرم السقاف.. إداري
8 ـ محمد اليوسفي..مهندس

وناشد موظفو ومنتسبو شركة صافر للنفط سرعة التدخل، لتوفير كافة الإحتياجات الطبية اللازمة لحمايتهم جراء تفشي الوباء القاتل المنتشر في صفوف منسبيها.

وطالب موظفي الشركة النفطية، الأولى في اليمن، بسرعة توفير كمية من اللقاحات الخاصة لفيروس كوفيد-19، وذلك في رسائل موجهة عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان «إلى من يهمه الأمر».

كما طالب موظفو الشركة، إضافة إلى توفير سريع وعاجل للقاحات فيروس كورونا، طالبوا إلى ضرورة فحص كامل للموظفين العاملين في الشركة، والعمل على فرض الحجر الصحي على المصابين حتى لا تنتقل العدوى إلى الآخرين.

وتقدم منتسبو الشركة بمقترحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والرسائل النصية المباشرة إلى من يهمه الأمر بالعمل على منع السفر للموظفين خلال الـ 3 أسابيع المقبلة، وإلزام الجميع بضرورة الخضوع للحجر الصحي بالإضافة إلى فحص كل العمال والموظفين العائدين الى الشركة بعد قضاء إجازاتهم مع أسرهم قبل المباشرة في أعمالهم وذلك منعا لتفشي العدوى.

وحمل موظفو الشركة في رسائلهم مسؤولية تفشي الوباء إلى قيادة الشركة متهمينها بالتقاعس عن أداء واجبها لحمايتهم من هذا الفيروس القاتل الذي بدأ نشاطه منذ أسبوعين، بحسب ما ذكروا.

وكان مصدر مطلع قد أكد نبأ إنتشار فيروس كورونا المستجد بصورة مرعبة بين منتسبي الشركة النفطية التي تضم المئات من المهندسين والعمال..

أخبار متعلقة