صوت عدن | سيئون:

بدعوة من مؤسسة «جنوبيون ضد التطبيع»، وبرعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي فرع حضرموت، احتشد عصر الاثنين 2021/05/23 المئات من أبناء حضرموت أمام «القصر السلطاني» بمدينة سيئون في فعالية جماهيرية شعبية احتفالية بإنتصار المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني يوم 21 مايو 2021م في معركة نصرة أهالي حي الشيخ جراح المقدسي، ونصرة المرابطين في المسجد الأقصى.. أسمتها المقاومة الفلسطينية الموحدة «سيف القدس».

وفي الحفل القيت عدد من الكلمات الخطابية  المعبرة عن تضامن أبناء حضرموت مع شعب فلسطين والمقاومة الفلسطينة الباسلة في وجه العدوان الصهيوني..

وفي ختام الفعالية ألقيت  كلمة ختامية جاء فيها  «أن أبناء حضرموت يقدمون التهاني القلبية الحارة  للشعب الفلسطيني بأنتصار مقاومته الباسلة. وعبرت الكلمة عن الرفض الدائم لمشاريع التطبيع والصهينة لبعض الدول العربية؛ فالإنتكاسة التي مني بها الاحتلال الاسرائيلي في القدس تعد هزيمة ساحقه له في اليمن عقب محاولة استحداث وجود أمني «إسرائيلي»ضع في جزيرة سقطرى..».

واختتم الحفل برقصات شعبية تراثيه ووصلات غنائية موسيقية معبرة عن ابتهاج أبناء حضرموت بإنتصار الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في المعركة الأخيرة..

أخبار متعلقة