صوت عدن / وكالات: 

حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره اليمني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة السابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بالتصفيات القارية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

تقدم المنتخب السعودي بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، عن طريق سالم الدوسري، الذي استغل خطأ دفاعي قاتل لينفرد بحارس اليمن ويسددها قوية في المرمى.

وبطريقة رائعة، استطاع فهد المولد أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب السعودي بالدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة في عمق دفاع اليمن من سالم الدوسري، ليسددها المولد بشكل مميز في المرمى.

وعاد المولد وسجل الهدف الثاني له والثالث للمنتخب السعودي، بعد ركنية رائعة لعبها عبد الله مادو برأسه ليتصدى لها حارس اليمن، وتعود إلى المولد الذي وضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 28 أطلق سلمان الفرج تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، استطاع دفاع اليمن أن يبعدها إلى ركلة ركنية.

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة من جانب المنتخب اليمني، باستثناء تسديدة كانت سهلة على محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي بالدقيقة 36، من جانب اللاعب أحمد السروري.

وواصل المنتخب السعودي خلال الشوط الثاني سيطرته على المباراة، دون أي خطورة من جانب المنتخب اليمني، الذي بدا متماسكًا بشكل أفضل أمام هجمات الأخضر.

بذلك الانتصار، يرفع المنتخب السعودي رصيده إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتجمد رصيد اليمن عن 5 نقاط في المركز الخامس "الأخير".

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراتين أمام سنغافورة يوم الجمعة القادم 11 يونيو، ثم أوزبكستان يوم 15 من نفس الشهر، ضمن التصفيات الآسيوية.