عدن | متابعات:

◼ انعقدت يوم الأربعاء 16 يونيو 2021م‏ الدورة الرابعة لانعقاد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي. وعقدت الدورة بقصر سبأ بخور مكسر بحضور ومشاركة المئات من أعضاء الجمعية. وبحسب إعلام المجلس، تناقش الدورة عددا من النوضوعات والتطورات السياسية.

◼ أصدر مجلس عدن السياسي الموحد بيانا سياسيا عنونه باسم «البيان رقم (5)» يوم الأربعاء 16 يونيو 2021م، استنكر فيه كل سيناريوهات التشويش والتزوير لواقع عدن لإبقائها منصة حرب وصراع سلبي. واكد في البيان ان واقع عدن البائس هو فشل المنظومة الإدارية والسياسية في إدارة أمور الحياة بما يخدم المواطن وعدن والوطن وتبرير هذا الفشل في الترويج لأوهام العقلية المهزومة التي تعيشها تلك المنظومة.

◼ شكا مواطنون بخومكسر بعدن من وجود اسلاك الكهرباء الرئيسية قرب مستوى الأرض، وبعضها تلامس الأرض في احد المخططات السكنية  بشارع الخمسين في غازي علوان. وتمثل خطرا على حياة المواطنين، لا سيما الأطفال.

◼  تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة شبوة من القاء القبض على عصابة تقوم بتزوير وطباعة العملة الوطنية بمديرية عتق. وتم نقل أفراد العصابة والمضبوطات إلى إدارة البحث لاستكمال إجراءات التحقيق.

◼ بدأت في عدن حملة واسعة ضد الدراجات النارية المشبوهة وغير المرقمة. وتم بمديرية الشيخ عثمان مصادرة 4 دراجات نارية مخالفة خلال الحملة.

أخبار متعلقة