صوت عدن | متابعات محلية:

◼ تواصل لليوم الثامن على التوالي الحملة الأمنية الواسعة في مدينة عدن لمكافحة الظواهر المخلة بالأمن. وكانت الحملة الأمنية قد انطلقت صباح يوم الاثنين 14 يونيو 2021م، وتهدف إلى ضبط: 1- السيارات غير المرقمة، 2- منع التجوال بالأسلحة النارية بمختلف أنواعها، 3- منع لصق العاكس الحاجب للرؤية على زجاجات السيارات، 4- ضبط الدراجات النارية المنفلتة، 5- محاربة المخدرات. ويقوم بالعملية الأمنية الواسعة، كل من: 1- قوات الحزام الأمني، 2- شرطة السير في العاصمة عدن، 3- قوات العاصفة، 4- قوات الطوارئ، بمشاركة قوات من لواء الصاعقة.

◼ تجري في مدينة المعلا اعمال المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل شبكة خطوط الصرف الصحي في المدينة. وكان بدأ تنفيذ المشروع الاسبوع الماضي، وسيستمر لمدة شهر. يستهدف إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي المتهالكة.

◼ تتواصل اعمال حملة النظافة الواسعة لرفع القمامة والمخلفات في مديرية الشيخ عثمان بعدن. والتي شملت صباح الاثنين 21 يونيو فرزة الهاشمي وسوق القات، والشارع الرئيسي، والسيلة، وحافة الصنعاني، والتي ينفذها عمال قسم النظافة والتحسين  بالاشغال العامة بمديرية الشيخ عثمان ، وتحت اشراف رئيس قسم النظافة والتحسين بالشيخ عثمان.

◼ دشنت الأحد 20 يونيو المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن غرفة العمليات المركزية الخاصة بمتابعة الفرق الفنية لطوارئ الكهرباء بعموم مديريات العاصمة. وبحسب مدير عام الكهرباء، سيسهم ذلك في متابعة أعمال إصلاح الأعطال الكهربائية وإحتياجات فرق الطوارئ الفنية وتلقي شكاوي المواطنين في حال لم يتم التجاوب معهم من قبل طوارئ الكهرباء العامة. وأرقام طوارئ الكهرباء الجديدة هي: 
02-247511  ،  02-247680  ،  02-244717

◼ اعلنت مديرة مكتب الثقافة بعدن الاستاذة رندا عكبور تأسيس فرقة باليه للأطفال. ودعت كل «من يشعر - من المواطنين- ان طفله عنده الاستعداد ليكون ضمن هذه الفرقة، وسينتظم باوقات التدريب، أن يتقدم للتسجيل في مكتب الثقافة عدن بخورمكسر شارع جولة البجع امام مستوصف الشفاء في اوقات الدوام الرسمي».

أخبار متعلقة