صوت عدن/حسين وليد العبسي: 

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات في لعبة كرة الطاولة والتي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وأقيمت وقائع البطولة بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان في الفترة بين ١٠_١٢ يناير الحالي.
 
وتأتي إقامة بطولة الفتيات والسيدات لكرة الطاولة للمرة الأولى منذُ إقامة آخر بطولة نظمها الإتحاد في العام ١٩٨٢ وتحظى بدعم ورعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة الذي يولي حرصا واهتماما بالقطاع الرياضي وتهدف إلى إعادة وتنشيط الرياضة النسوية وديمومة إقامة البطولات المختلفة لقطاع رياضة المرأة.
 
وشاركت في منافسات البطولة على مستوى فئتي الفتيات دون ١٧ عاما ، والسيدات فوق ١٨ عاما ، ٣٦ لاعبة مثلن أندية الميناء والتلال والشعلة والنصر ومركز خديجة بنت خويلد (المنصورة) ومركز الفقيدة نور حيدرة (الشيخ عثمان) بالإضافة إلى مشاركة لاعبتان من محافظة لحج.
 
وشهدت منافسات ختام البطولة على مستوى فئة الفتيات دون ١٧ عاماً تأهل اللاعبة بروج عبدالله ممثلة نادي التلال إلى بعد فوزها على اللاعبة روان الخضر ممثلة نادي نصر عدن من خلال الأدوار الإقصائية في حين تأهلت اللاعبة رسيل محمد ممثلة نادي التلال إلى النهائي بعد فوزها على اللاعبة سارة محمد ممثلة نادي نصر عدن من خلال الأدوار الإقصائية والتقت اللاعبتان بروج عبدالله ورسيل محمد من ممثلي نادي التلال في ختام هذه البطولة وبعد منافسة رائعة وشرسة تغلبت اللاعبة بروج عبدالله على حساب زميلتها رسيل محمد وتم تتويجها بالمركز الأول.
 
وخلال الختام ألقى أ.خالد الخليفي وكيل قطاع وزارة الشباب والرياضة بعدن كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة بهذه البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات لكرة الطاولة بعد توقفها لسنوات طويلة شاكراً فيها كل القائمين على تنظيم هذه البطولة متمنياً لهم مزيداً من الأنشطة والفعاليات الرياضية في قادم المواعيد.
 
وكرمت اللجنة المنظمة للبطولة الطاقم التحكيمي لهذه البطولة التالية أسمائهم :
 
الحكم : نبيل زوقري
 
الحكم: وهيب ياسين
 
الحكم : عبد الجبار نويصر
 
الحكم : رامي كتبي
 
الحكم : عبدالله القعطبي
 
الحكم: علي شبير
 
الحكم :شوقي عبدالكريم
 
وحصلت اللاعبة العنود عبدالكريم السقاف على جائزة أفضل لاعبة صاعدة في البطولة
 
وجاءت مراسم تكريم فئة الفتيات دون ١٧ عام كالتالي:
 
المركز الأول: 
 بروج عبدالله 
المركز الثاني: 
رسيل محمد 
المركز الثالث: 
روان الخضر 

في حين جاءت نتائج السيدات فوق ١٨ عام كالتالي :
 
المركز الأول:
 جليلة عبدالحميد
 المركز الثاني:
 صفاء عبدالله حيدرة 
المركز الثالث: 
 العنود عبدالكريم السقاف
 
وشهد حفل الختام حضور خالد الخليفي وكيل قطاع وزارة الشباب والرياضة م. محمد أحمد السقاف رئيس إتحاد الطاولة فرع عدن  محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عصام حاتم مدير مكتب مدير الشباب والرياضة خالد بيزع مدير الصالة الرياضية المغلقة ونخبة من لاعبين ولاعبات نجوم الزمن الجميل.
 
تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات في لعبة كرة الطاولة والتي تحظى برعاية محافظ المحافظة قد افتتحت صباح الاثنين بمشاركة ٣٦ لاعبة من اندية عدن وبعض مراكز اللعبة وتهدف إلى إعادة الأمل والروح لرياضة الطاولة القطاع النسوية بعد انقطاع أكثر من عقدين من الزمن على تنظيم آخر بطولة نظمها الإتحاد.