صوت عدن / محمد المحمدي: 

برعاية مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين اختتم اليوم في مديرية دارسعد بالعاصمة المؤقتة عدن مشروع الابداع من اجل السلام للشباب الموهوبين الذي تنفذه مؤسسة الود التنموية بالشراكه مع منظمة جلوبل وتحت اشراف مكتب الثقافة بالمديرية.

وتناولت فقرات اختتام المشروع عروض من قبل 30 مشاركا من الشباب الموهوبين من لوحات فنية حائطية للفن التشكيلي واناشيد غنائية  وعرض مسرحي توحي للسلام والتعايش ونبذ العنف في الوطن.

وأشار  الاستاذ عبود مدير عام مديرية دارسعد قائلا: "نحن مساندون للشباب الموهوبين والمبدعين وسنقف معهم جنبنا الى جنب لتنمية قدراتهم الابداعية والفنية ليمثلوا صوت مديرية دارسعد الثقافي والاجتماعي لنشر السلام وغرس قيم المحبة والتعايش. 

من جانبه أشاد عبود مامور دارسعد بالجهوذ المبذوله التي يقدمها الاستاذ عبدالحافظ محمد مدير مكتب الثقافة بدارسعد لرفع المستوى الثقافي في المديرية واختياره المتقن للشباب الموهوبين والمبدعين الذين يمثلوا سفراء السلام  وصوت المديرية الثقافي.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين الشباب الموهوبين بجوائز عينية ونقدية.

حضر الحفل الختامي الاستاذ عمار سلام المحمدي مدير مكتب وزير الثقافة والعقيد عدنان علي بن علي مدير المنطقه الامنية السابعه و الاستاذ حسين عباد رئيس المجلس الانتقالي م/دارسعد  والعقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية في مديرية دارسعد  والاستاذ حمدي مدير الاعلام والعلاقات العامة بالمديرية ونخبه من الفنانين والإعلاميين.