صوت عدن / تقرير خاص: 

اندلعت مساء اليوم الأحد احتجاجات شعبية حاشدة في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك تنديدا برفع أسعار الوقود وذلك للمرة الرابعة منذ مطلع العام الجاري مع تفاقم الأوضاع المعيشية والاقتصادية والخدماتية والإنسانية.

وقال شهود عيان إن المحتجين الغاضبين أحرقوا اطارات تالفة شوارع رئيسية وفرعية في مديرية المنصورة احتجاجاً على رفع شركة النفط سعر دبة البنزين سعة 20 لتراً إلى 26 ألف ريال.

وأضافوا أن ازدحاماً مرورياً خانقاً تشهده شوارع رئيسية وفرعية في مديرية المنصورة 
فيما رفعوا شعارات تطالب برحيل حكومة الدكتور معين عبدالملك التي وصفوها بالفساد.

واكدوا امتداد الاحتجاجات الغاضبة إلى شوارع أخرى بمحاذاة مديريتي الشيخ عثمان والبريقة في حين أغلقت العديد من المحلات التجارية أبوابها.

وكان نشطاء قد دعوا جميع المحتجين المتظاهرين لكسر حاجز الخوف والإستمرار في التظاهرات والخروج في انتفاضة غضب شاملة حتى إلغاء الجرعة السعرية الجديدة وتحقيق مطالب المتظاهرين التي نادوا بها في مسيرة أمس وأهمها: 

١- معالجة أزمة الكهرباء بصورة عاجلة والانتظام بتوفير باقي الخدمات الأساسية والاحتياجات الضرورية. 
٢- وضع معالجات عاجلة لتخفيض الأسعار الجنونية، وازالة الضرائب والرسوم الجمركية الأخيرة على السلع.
٣- إيقاف تدهور العملة المحلية عبر خطوات عملية واضحة.
٤- تسليم مرتبات المتقاعدين العسكريين من قوات الجيش والأمن.
٥- إعادة حفظ الأمن والاستقرار ووضع حد لحالة الانفلات الامني والتحقيق الشفاف في جرائم الاغتيالات الأخيرة لضمان سيادة القانون.
٦- ايقاف الزيادات السعرية التي تفرضها الحكومة على المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وتوفير المشتقات بشكل دائم في المحطات الحكومية والخاصة. 
٧- توريد عائدات النفط والغاز الى البنك المركزي بعدن.
٨-مكاشفة الجماهير بالعراقيل التي تصنعها قوى خارجية او داخلية لتكريس حالة الفقر والبؤس في مجتمعنا، واعاقة اي عملية لتحسين الوضع الإقتصادي.