صوت عدن / خاص: 

كرّمت وزارة الشباب والرياضة اليوم الإثنين أبطال نادي الشرارة بمحافظة لحج في لعبة الجودو للنجاحات التي حققوها في مشاركاتهم العربية واعترافًا بالجهود التي بذلوها في سبيل رفعة أسم بلدهم اليمن.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن أشاد وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي بالنجاحات التي حققها أبطال لعبة الجودو في نادي الشرارة بمحافظة لحج خلال مشاركاتهم في البطولة العربية للأندية البطلة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة العام الماضي والبطولة التي أقيمت أيضًا في العام الجاري 2022، في العاصمة الأردنية عمّان.

وقال الخليفي: إن وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نائف البكري تولي الشباب والرياضيين جل اهتمامها خصوصًا أولئك الذين يضعون بصمتهم خلال مشاركاتهم الخارجية ويرفعون اسم أنديتهم وبلادهم في المحافل العربية والآسيوية.

وتابع:  بتوجيهات من معالي الوزير حرصنا على تكريم هؤلاء الأبطال اعترافًا بالجهود التي بذلوها خلال مشاركاتهم الخارجية في القاهرة وعمّان وحتى يكون ذلك أيضًا دافعًا لبذل المزيد من العطاء والجهود مستقبلًا وبما يضمن تحقيق نتائج مماثلة.

وكان لاعبو نادي الشرارة في الجودو قد حققوا ذهبية فئة الأشبال وزن 46 كجم عبر اللاعب فارض محمد ثابت في بطولة القاهرة وفضية فئة الناشئين وزن 50 كجم ويوسف خالد عاطف ذهبية فئة الأشبال وزن 46 كجم في عمّان وعيسى ماهر ذهبية وزن 50 كجم في البطولة ذاتها.

فيما حقق لاعب نادي ثمر يافع حجاج يوسف مصباح برونزية الأشبال في وزن 38 كجم.

من جانبه شكر مدرب نادي الشرارة صدام فيصل الأهدل تكريم وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نائف البكري لأبطال لعبة الجودو في نادي الشرارة مؤكدًا إن ذلك يدفعهم لتحقيق نتائج أفضل في المسابقات والمنافسات العربية القادمة.

حضر حفل التكريم مستشار الوزارة الأستاذ عبدالحميد السعيدي ورئيس الاتحاد اليمني  للجود الكابتن نعمان شاهر ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومستشار الوزارة الكابتن محمود عبيد، وعدد من مدراء العموم والأقسام في الوزارة.

                --------