صوت عدن | علوم وتكنولوجيا:

تحرص منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery على توفير أحدث التطبيقات التي تسهّل على المستخدمين تفاصيل حياتهم اليومية وتزيدها متعةً ورفاهية.

ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي تحميل كافة التطبيقات الرئيسية بشكل سريع وآمن.تضم المنصة كل ما يحتاج إليه المستخدمين من تطبيقات مثل تطبيقات البنوك والدفع الالكتروني وتطبيقات الترفيه مثل TikTok وAnghami ومجموعة كبيرة من الألعاب المميزة.

وعلى عكس متاجر التطبيقات الأخرى التي تبحث فقط داخل قاعدة البيانات الخاصة بها، يمكن لمتصفح Huawei Petal Search تحميل كافة التطبيقات التي لا تتواجد على المنصة من خلال البحث عنها على المتصفح وتحميلها من مواقعها الرسمية بطريقة سهلة وخطوات بسيطة مثل تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي.

ويمكنك استخدام متصفح هواوي Huawei Browser ، حيث أنه يقدم تجربة تصفح آمنة وعالية.

 كما توفر المنصة خدمات خرائط خاصة بها، حيث يتميز تطبيق Petal Maps للملاحة والخرائط، بأنه يحتوي على خرائط أكثر من 1300 مدينة حول العالم، ويمكن استخدامه بدون الاتصال بالإنترنت، كما يوفر معلومات تجارية ونقل وصحية سريعة التدفق ومسجلة.

وعند إنشاء حساب هواوي Huawei ID يمكنك الاستمتاع بكافة الخدمات والمزايا التي تقدمها المنصة بشكل كامل ومزامنة بياناتك الشخصية من خلال خدمة سحابة هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Cloud

واستطاعت أن تسجل منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery منذ إطلاقها في 2018، ما يزيد عن 580 مليون مستخدم نشط شهريًأ في أكثر من 170 دولة، وحوالي 432 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات.

أخبار متعلقة