صوت عدن / متابعات: 
 
أتم المنتخب اليمني للشباب مساء اليوم السبت استعداداته لمباراته ضد المنتخب الياباني المحدد موعدها غدا الأحد  في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت اليمن.

ويلتقي المنتخبان في ختام مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب "أوزبكستان 2023".

وأكد محمد صالح النفيعي المدير الفني للمنتخب اليمني في محاضرته الختامية للاعبين أهمية نتيجة المباراة في تحديد مستقبل الفريق.

وطالب النفيعي لاعبيه بالحفاظ على الحضور الذهني الذي اتسموا به في المباريات القوية السابقة كما حفزهم لتقديم أداء جماعي بروح عالية.

واختتم النفيعي حديثه للاعبين بالقول "الشعب اليمني ينتظر الفرحة والاحتفاء بكم كأبطال أثق في قدراتكم بشدة ولا شيء مستحيل بإذن الله".

الفوز وحده سيؤهل اليمن للنهائيات مباشرة والخسارة أو التعادل ستضعه في موقف صعب بانتظار أن يكون ضمن أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني لبلوغ كأس آسيا.

ووفق الموقع الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم "رد اللاعبون على مدربهم وأكدوا أن مباراة اليابان هي أهم مواجهة سيلعبونها طوال مسيرتهم، وسيحرصون على أن يكونوا عند مستوى المسؤولية، وطالبوا الجماهير اليمنية بالوقوف بجانبهم".

ويحتل المنتخب اليمني المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على لاوس 2-1 وغوام 10-1 والتعادل مع فلسطين 2-2.

في حين يحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في كل مبارياته بغلة وافرة من الأهداف كان آخرها على حساب فلسطين 8-0.