​صوت عدن / محمد عبد الواسع  : : 


عتب المواطنين في العاصمة عدن من سكوت مسؤولي الدولة والسلطة المحلية وقيادة مؤسسة عدن من رفع توليد محطات الطاقة وارتفاع من ساعات التشغيل وانخفاض في ساعات الانطفاءات للتيار الكهربائي. 

سكوت أصم من قيادة الدولة في تحسن خدمة التيار الكهربائي بسبب نفاذ. الوقود المغذي للمحطات التوليدية للتيار بحجة عدم توفر الديزل والمازوت وتأخرهما في الوصول. 

كل هذه الأزمات تتفاقم مع الإعلان عن نفاذ الوقود وتوقف المحطات التوليدية وكان الأمر لايعنيهم. 

وأضاف المواطنون يوميا نصطلي بالحر داخل منازلنا والحكومة والسلطة المحلية وقيادة الكهرباء تسمع وتتفرج ولا تحرك ساكنا ولمدة مايقارب الأسبوعين تدهور في خدمة الكهرباء المغذية لمنازل المشتركين في انتظار من القيادات الحكومية دخول فصل الشتاء قريبا ليخرجوا لنا بتصريحات رنانه بتمكنهم من معالجة المشكلة وتحسن في خدمة التيار الكهربائي متناسين بأن الأجواء قد عدلها رب السموات وليس هم المتلذذون بعذابنا واحوالنا. 

وقالوا ستظل المشكلة قائمة في ساعات التشغيل والانطفاءات لساعات طويلة إلى حين يتم افراجها من رب العباد القادر على هلاكهم مثل مايعذبونا في ارتفاع ساعات الانطفاءات في انتظار تحسن الأجواء ودخول نسائم البرود والانتهاء من مشاكل توفير وقود المحطات لنسمع التحسن الذي طراء في استمرار عمليات التشغيل من القيادات العاجزة والفاشلة.