صوت عدن  / خاص: 
 
اطلع فريق من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية على نوعية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة في مركز الغسيل الكلوي بدائرة الخدمات الطبية العسكرية بمستشفى عبود العسكري.

الفريق الذي ضم وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية وعبدالله سلطان مدير وحدة العلاقات مع المنظمات الدولية ورامي رياض رئيس قسم المشاريع الصحية بالجمعية زار مركز غسيل الكلى بدائرة الخدمات الطبية العسكرية بمستشفى عبود العسكري.

وقد التقى القائم بأعمال مدير دائرةالخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد احمد ناصر الحمش الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة واللفتة الانسانية لجمعية الحكمة في الاهتمام بالمرضى وخاصة مرضى الفشل الكلوي.

 الحمش اطلع فريق الحكمة  على احتياجات مركز غسيل الكلى في الدائرة خاصة الأدوية المصاحبة للغسيل والمهمة في علاج المرضى والتي يستخدمها مريض الفشل الكلوي أثناء جلسات الغسيل و يعاني المركز من قلة وجودها رغم أهميتها بالنسبة لعلاج المريض.

هذا وقد عبر فريق الجمعية عن سعادتهم لزيارة مركز غسيل الكلى والتي تأتي ضمن أعمالها الإنسانية والخيرية في كل المرافق والخدمات الصحية في محافظة عدن وكل المحافظات .. معبرين عن سعادتهم لما وجدوه من اهتمام بالمرضى ونظافة قسم غسيل الكلى الذي يبلغ عدد أجهزة الغسيل فيه 15 جهازا يعمل على فترتين لغسيل الكلى بمعدل 30 مريضا يوميا.

رافقهم خلال الزيارة النقيب 
احمد صالح الميس رئيس قسم غسيل الكلى بمستشفى عبود العسكري والعقيد محمد علي صالح المنسق العام.