​صوت عدن / محمد عبد الواسع :

عقدت مديرة مدرسة ردفان للتعليم الأساسي بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن الأستاذة مريم على حسين صباح اليوم اجتماعاً لطاقم العمل التدريسي والتربوي، ناقش فيه عدد من النقاط الهامة المتعلقة بسير العملية التربوية والتعليمية والنشاط المدرسي. 
وفي بداية الاجتماع الذي حضره الوكلاء والهيئة التعليمية، ناقش فيه عن كيفية تنظيم عملية الإختبارات الداخلية للطلاب والطالبات في المراحل الدراسية الأساسية وذلك بعد أن تم الغاء الاختبارات الفصلية من قبل إدارة مكتب التربية بعدن.. كما تطرق الاجتماع عن أهمية التزام بالطابور الصباحي للمربي والمساعد وكذا نظافة المدرسة إضافة إلى تنظيم عملية الاختبارات وترتيبها بحيث تشمل جميع طلاب وطالبات المراحل الدراسية للعام الدراسي الجاري 2022-2023 وذلك بنفس المادة والحصة الدراسية مع اهتمام المعلمات والمعلمين بعملية حضور وغياب الطلاب. 

وأكدت الأستاذة مريم على إيلاء اهتماما بنشاط الطالبات وتشجيعهن ومشاركتهن للفعاليات المدرسية داخل المدرسة وخارجها ورصد درجات لتحفيزهن. 

وفي نهاية الاجتماع عبرت مديرة المدرسة عن شكرها للمعلمات والمعلمين الملتزمين بهذه الجوانب التي تطرقت إليه عملية المناقشة في الإجتماع.