صوت عدن / خاص :

كشفت مصادر مطلعة عن فشل مجلس القيادة الرئاسي عقد اجتماع له في العاصمة السعودية الرياض كان مقررا اليوم الاحد.
 
واضافت ان تفاقم الخلافات بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي حالت دون إنعقاد جلسة له وسط وضع عدد من اعضائه اشتراطات عمقت الخلافات ولم تستطع اية جهة تقريب وجهات النظر بينهم.

يأتي ذلك وسط تصاعد الخلافات داخل المجلس الذي مر على تشكيله نحو ستة اشهر دون تحقيق أي إنجاز يذكر يخفف من معاناة المواطنين.

وكشفت بأن النائب عيدروس الزبيدي مايزال مقيما في دولة الامارات ويرفص العودة إلى الرياض خشية من احتجازه بينما الدكتور عبدالله العليمي مقيما في الأردن ويشترط إقالة محافظ شبوة ابن الوزير العولقي بالإضافة إلى إقالة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

واضافت بأن النائب سلطان العرادة لا يزال يقاطع جلسات المجلس ويرفض حضور اي منها بسبب احتجازه في الرياض ورفضه الضغوط التي تهدف لاقناعه التخلي عن منصب محافظ مأرب.

كما اكدت وجود خلافات عميقة بين قطبي الامارات النائبين طارق صالح وعيدروس الزبيدي هي الأخرى لم تجد جهة لتسويتها أو لربما أن التحالف أراد لتلك الخلافات ان تستمر وتطيل من مدة الحرب.

واعربت عن مخاوفها من تفكك مجلس القيادة الرئاسي في ظل ازمات وخلافات باتت تعصف بوجوده في وقت كان الناس قد استبشرت بتشكيله إلا ان خلافات أعضائه ومغادرتهم القصر الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن أعادت شبح المخاوف من العودة إلى التصعيد العسكري في ظروف لم تستطع فيها قيادة التحالف السعودي الاماراتي تسوية تلك الخلافات بين حلفائها وانعكاس ذلك على تأزيم الأوضاع في المحافظات المحررة التي تعيش ازمات ساخنة وتفتقد لقيادة فاعلة حكيمة تمتلك القرار الوطني.