صوت عدن / خاص: 

قال نشطاء أن الشعب العدني العظيم يستعد للقيام بتظاهرات غضب سلمية في العاصمة المؤقتة عدن وذلك خلال الايام القليلة القادمة تنديدا بالاوضاع المتردية والانفلات والفوضى ورفضا للإقصاء والتهميش.

واضافوا أن اهالي عدن بدأوا التحضير لتلك التظاهرات السلمية بكتابة ملصقات وشعارات كتب عليها "الشعب العدني العظيم" على جدران عدد من المدن والأحياء في مديريات العاصمة عدن وسط ضغوط تحاول إسكات الصوت العدني بالترهيب ليقبل وضع الذل والجور والاقصاء الذي لم يعد مقبولا وضاق ابناء عدن به درعا.

 واكدوا أن تظاهرات الغضب العدني المراقبة تأتي تعبيرا عن السخط من سوء الأوضاع المتردية على كافة المستويات وما وصل إليه الحال من أوضاع معيشية وحياتية وخدماتية مأساوية.

ولفتوا إلى أن عدن اليوم تعيش أسوأ مراحلها في ظل إنفلات أمني وتعدد الجماعات المسلحة غير النظامية وفقدان الامن والأمان وغياب كامل لسلطات الدولة وانتهاكات غير مسبوقة لحقوق الإنسان.

واوضحوا أن عدن تحولت لدى البعض إلى فيد مستباح فيها الأرض والثروات والموارد المالية التي تذهب لجيوب المتنفذين العابثين وتحرم منها مدينتهم من ابسط حقوقها في التطوير والتحديث والرخاء والنهوض باوضاعها التي تزداد سوءا في ظل عجز السلطات المحلية والحكومية عن التصدي لذلك العبث ووقفه.