صوت عدن / نبيل عليوه: 

نفذت العيادة الوردية المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي نزولا لها اليوم إلى مخيم عمار بن ياسر في مديرية دارسعد بمحافظة عدن .
ويأتي هذا النزول في إطار التعاون والشراكة بين جمعية الحكمة اليمانية الخيرية والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وذلك للمعاينة والتوعية والكشف المبكر عن سرطان الثدي والذي شهد اقبالا من النساء في المخيم والمنطقة المحيطة.
هذا وقد أعرب الأستاذ وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عن سعادته بالمشروع في إطار التعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لمدة شهر  وعمل العيادة الوردية المتنقلة في عدن والذي شمل مجمع دارسعد ومركز الفارسي بالبريقة ومدينة الشعب ومخيم عمار بن ياسر  للنازحين في دارسعد وصندوق النظافة بخورمكسر.
وأشار القباطي إلى أنه في محافظة لحج زارت العيادة مركز الوهط ومخيم النازحين عتيرة وفي أبين مركز الأمومة والطفولة ومخيم النازحين في جعار ومجمع باتيس.
وتطلع القباطي إلى شراكة وتعاون بشكل اكبر خلال الفترة القادمة .. موجها شكره لطاقم العيادة المتنقلة والمشرفين على ماقدموه من  خدمة إنجاح المشروع واستفادة اكبر شريحة من المواطنين في التوعية والفحص والكشف المبكر عن السرطان.