صوت عدن | وكالات:

يخوض البرتغالي، والوافد الجديد لنادي النصر السعودي، النجم، كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، أول مباراة له مع "العالمي" برسم الجولة الـ14 من الدوري.

ويواجه النصر، ضيفه نادي الاتفاق، على أرضية ميدان ملعب "مرسول بارك" في الرياض.

ويترقب أنصار "العالمي" ومحبي النجم السابق لريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد بشغف، أول كرة لـ"الدون" والتي ستعلن بداية مغامرته الجديدة التي أسالت الكثير من الحبر خلال الأسابيع الماضية.

ونشر نادي النصر تغريدة قال فيها إن "العالم أجمع يترقـب" وأضاف "الأحد كل الأعين نحو النصر".

وتأتي مشاركة رونالدو بعدما أنهى عقوبة الإيقاف لمباراتين والتي فرضت عليه عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي نتيجة تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق في أبريل الفائت.

وأرجأ هذا الإيقاف بداية نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق مع فريقه الجديد وحرمه من المشاركة في المباراتين الماضيتين ضد الطائي والشباب.

ويبحث النصر خلال لقاء الأحد، عن النقاط الثلاث للتشبث بالصدارة في لقاء تاريخي لأنه سيكون بداية مشوار رونالدو مع نادي العاصمة الذي تعاقد مع ابن الـ37 عاما نهاية ديسمبر بعقد يمتد لموسمين ونصف.

ولم يخسر أي مباراة في آخر 11 مرحلة، حيث فاز في 8 وتعادل في 3 كان آخرها أمام الشباب، ويطمح الأحد في العودة الى سكة الانتصارات والمحافظة على صدارته.

أخبار متعلقة