صوت عدن / نبيل عليوه: 

تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان ومعه الدكتور مصلح التوعلي رئيس المكتب الفني بالوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم سير العمل بالمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بعدن.
 الدكتور دحان عقد اجتماعًا بموظفي المركز الوطني مُستمعًا للإنجازات التي يقوم بها المركز خلال عمله في مجالي التثقيف والإعلام الصحي.
نائب الوزير  أكد أهمية دور المركز الوطني والذي يسهم بفاعلية في نقل الرسائل الصحية والتوعوية للمواطنين ورفع الوعي الصحي وإشعار المواطن حول الأمراض والاوبئة وكيفية علاجها والوقاية منها .. مثمنا عمل كادر المركز والدور الكبير لهم في الجانب التوعوي والإعلامي.
 فيما تمحورت كلمة الدكتور مصلح التوعلي في ضرورة الرقي بالعمل بشكل أكبر لما من شأنه تحقيق التوعية الصحية.
هذا وكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري وكيل وزارة الصحة والمشرف لعمل المركز أوجز في مداخلته في الاجتماع عن ألية عمل المركز ومهام كل إدارة في الجانبين الإعلامي والتثقيفي وكيفية سير العمل مُقدمًا شرحًا لسير العمل بما فيها الحملات الوطنية.
هذا ويعمل المركز الوطني التابع لوزارة الصحة في الجانب التوعوي والإعلامي بمن فيها الحملات الوطنية ضد الأمراض والأوبئة: حملات الشلل والحصبة والحصبة الألمانية والكزاز واللقاحات الروتينية وكوفيد19 (كورونا).