صوت عدن/ خاص: 
 
دشن كل من الاخوة عمر عبدالله الجعدي ادارة التحصين بالمحافظة وخالد صالح الرفاعي مدير ادارة الصحة والسكان بمديرية تبن توزيع عدد من ثلاجات حفظ اللقاحات وكذلك البطائق والسجلات الصحية لاربعة مراكز جديدة بالمديرية (مركز السنة الفيوش- مركز الهلال-، الوحدة الصحية كود بيحان ، مركز الهلال الأحمر المحلة ، مركز النور الطبي بمنطقة العند). 
وفي تصريح للاخ الجعدي أفاد "إن هذه الخطوة تاتي في اطار الاهتمام في تغطية المحافظة بخدمة التحصين حيث تعتبر مديرية تبن نموذج يحتذى به وكون المديرية تستوعب اعداد كبيرة من النازحين والوافدين إليها مما تشكل خطورة للإصابة بالأمراض.
منوها إنه في الايام القادمة سوف تقام حملة تحصين ضد مرض شلل الأطفال في محافظة لحج داعيا المجتمع التعاون مع فرق التحصين ليحمي ابنائنا من الامراض القاتلة والإعاقة الدائمة.

كما اوضح الاخ خالد صالح الرفاعي مدير ادارة الصحة والسكان بالمديرية بأن افتتاح هذه المراكز لتوسعة خدمات التحصين ولتصل الى كل المستهدفين في المديرية لحمايتهم وتعزيز مناعتهم من الامراض القاتلة مشيرا انه قد تم تدريب العاملات الصحيات مسبقا مقدما شكره لمدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد محمد جابر ثابت ولقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعلى رأسها الاستاذ محسن محمد جعفر مدير المديرية على الجهود التي يقدمونها خدمة للصحة في المديرية.