صوت عدن/ نبيل عليوه: 

انهى مشروع العربة الطبية المتنقلة للخدمات الصحية والتغذوية المتكاملة فعالياته اليوم بمعاينة عدد من المرضى في حي كود بيحان بالشيخ عثمان.
المشروع الذي نفذته جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ومنظمة أن بي الشاملة استهدف على مدى شهر كامل مائة وخمسون الف شخص في ثمانية احياء سكنية الأشد فقرا في الشيخ عثمان 
وبلغت نسبة المستفيدين من خدمات العربة أكثر من 2000 مستفيد من الأطفال والنساء الحوامل ومرضى الأمراض المختلفة تلقوا الخدمات العلاجية في مجال معالجة الحميات والوبائيات وخدمات التحصين والصحة الانجابية وأمراض الجهاز التنفسي ومكافحة الديدان المعوية والاسهالات .. بالإضافة إلى أمراض أخرى كالعظام والضغط والسكر.
في ختام المشروع أثنى مدير مكتب الصحة والسكان بالشيخ عثمان الدكتوره هدى باذيب على الجهود المبذولة من قبل طاقم العربة الذي قدم خدمات صحية للفئات الأشد فقرا في احياء الشيخ عثمان والتي حققت نتائج طيبة .. مشيدة بالدعم والجهد المبذول من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ومنظمة أن بي الشاملة
من ناحيته أكد مدير المشاريع الصحية بجمعية الحكمة وسيم القباطي على إيجابية التنسيق والشراكة بين الجمعية والسلطة المحلية ومكتب الصحة بالشيخ عثمان والذي أثمر هذا النشاط الإنساني الذي استفاد منه المرضى الاكثر احتياجا .. لافتاً إلى ضرورة العمل على التوسع بمشاريع مقبلة. 
رئيس منظمة أن بي الشاملة الدكتور نبيل الشاؤوش عبر عن ارتياحه لنجاح مشروع العربة الطبية المتنقلة وماحققته من نجاح يسهم في تعزيز منظومة العمل الصحي 
عدد من المستفيدين من خدمات المشروع أشادوا بالخدمات الصحية التي قدمتها العربة الطبية والكادر العامل فيها وتأمينها للعلاجات اللازمة والفحوصات الطبية.
حضر ختام الفعاليات منسقة المشاريع الصحية بجمعية الحكمة الدكتورة كلثوم الناخبي ورئيس قسم المشاريع الصحية رامي رياض وعدد من المختصين.