صوت عدن /التواهي /علي جعفر:

أجريت عصر اليوم في التواهي بالعاصمة عدن قرعة الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية والذي يقام تحت رعاية وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لانتقالي المديرية.
واثناء ذلك ألقى الأستاذ احمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي التواهي كلمه ترحيبية بقادة الفرق الرياضية المشاركة في بالدوري اكد فيها اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشباب وتقديم الدعم لهم لأنهم جيل المستقبل ورجال الجنوب، مشيرا إلى اهمية استمرار الأنشطة في كافة المجالات الدينية والرياضية والثقافية شاكرا أستاذة رحيمة طربوش مديرة مدرسة الميناء والتي كانت أول المبادرين بفتح المدرسة لاقامة الانشطة الرياضية الرمضانية.
عقب ذلك تمت إجراء القرعة على ترتيب مباريات الدوري التي ستخوضها الفرق وعددها خمسون فريقا رياضيا من التواهي وبعض المديريات الأخرى بالعاصمة عدن والذي ستبدأ تصفياته يوم الاثنين المقبل الموافق 13مارس ويستمر في مراحله حتى النهائي والذي سيقام في أواخر شهر رمضان الفضيل.

حضر اللقاء الأستاذ علي عبدالاه الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن والأستاذ نصر عفرور مدير الإدارة بانتقالي التواهي والأستاذ رشاد عبدالله مدير الإدارة التنظيمية وعددا من اعضاء القيادة المحلية وشخصيات تربوية ورياضية بالمديرية.