صوت عدن/ تقرير عام: 

يشهد معرض الشهر الكريم للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن حضورا واسعا من قبل المواطنين الذين يتوافدون لشراء احتياجات الشهر الكريم للاسبوع الرابع على التوالي وسط تقديم عروض مجانية خلال الساعة الذهبية.
المعرض الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية في سبع محافظات ومنها العاصمة عدن التي تشارك في اكبر معرض على مستوى المحافظات ويقع في مديرية خورمكسر
بعد ما يقارب الأسبوع الرابع من الإفتتاح ومع ازدياد وتيرة اقبال المواطنين لشراء احتياجات رمضان تسعى بعض الشركات التجارية المشاركة في المعرض تقديم عروض متنوعة إلى جانب التخفيضات.
من هذه العروض التي صادف وجودنا لتوثيقها هي عملية السحب التي قام بها كلا من شركة السمو وشركة الزاجل وشركة الخنبشي وشركة الاعتصام وشركة جلب وشركة عبدالعزيز محمد سيف وشركة الوطنية وشركة جولدنة وشركة ابوشاجع أبرز المشاركين في المعرض الرمضاني بعدن لخدمة المواطنين. 
مدير المعرض الاستاذ سند القفيش تحدث ان المعرض يشهد عروضا تنافسية منذ الافتتاح من قبل المؤسسة الاقتصادية كلها تأتي في إطار حرص وتعزيز لخدمة المواطن والتخفيف من كاهله الأسعار عن الأسواق والمراكز الأخرى.
وأضاف القفيش ان استمرار اقوى العروض التنافسية واجود الشركات التجارية لجذب المسوقين وتوفير الاحتياجات هو من أولويات مهامنا وتسهيل اي صعوبة للمعرض الرمضاني.
من جانب اخر قال المواطن علي عباس اننا التمسنا الكثير وأهمها الهدف الرئيسي وهي التخفيضات لهذا المعرض وكذلك العروض والجوائز التي تسعدنا نحن كمواطنين مثمنين وشاكرين جهود القائمين بهذا العمل الجبار.

اعلام المؤسسة الإقتصادية: