صوت عدن/ حضرموت/ خاص: 

برعاية دائرة الشباب والرياضة في الحراك الثوري الجنوبي توج فريق عاصفة بويش بفوزه على فريق أهلي روكب بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في نهائي كأس دوري الوفاء لشهداء القضية الجنوبيه الرمضاني بمحافظة حضرموت.

إنطلقت صافرة الحكم اليوم معلنة بداية مباراة حاسمة لنهائي مرتقب لم ينتظر العاصفة طويلا حتى تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 12 عن طريق هجمة مرتدة إستخلصها اللاعب قاسم خالد من نصف الملعب وانطلق ليسددها من خارج منطقة الجزاء ليسكنها في الشباك خرج العاصفه من الشوط الأول بأفضلية هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني بدأ أهلي روكب مندفعا لتحقيق التعادل وأدرك مراده بتحقيق اللاعب عمر بامحيسون هدفا في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية أنعش بها آمال الجمهور الأهلاوي غير أن فرحة أهلاوية لم تدم طويلا عاد المايسترو قاسم خالد بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 بتسديدة لاترد ولاتصد وكرر اللاعب ذاته تسديداته الصاروخية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 60 منهيا آمال الأهلاويين. 

توج اللاعب عمر بامحيسون بجائزة أفضل لاعب بالدوري واللاعب قاسم خالد بجائزة هداف الدوري والحارس أسامة باشتاء بجائزة أفضل حارس بالدوري. 

أدار المباراة تحكيميا حكم دوري الدرجة الأولى سالم المرشدي.

وفي ختام البطولة ادلى عضو المكتب السياسي للمجلس الأعلى بالحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب رئيس المجلس بمحافظة حضرموت الشيخ يحيى باراس بتصريح صحفي قال فيه: 
الحمدلله على إتمام هذه البطولة بنجاح على الصعيد التنظيمي والإداري والفني رغم جميع الصعوبات التي واجتهتنا حرصنا على إرضاء الجميع بشكل أو بآخر ونعد بتنظيم دوري لأبطال المحافظات.
واضاف:  هدفنا هو الإهتمام بالشباب والرياضة ودعمهم وإبعادهم عن الآفات الوخيمة المسيئة نظرا لتفشيها في مجتمعنا الذي نسأل الله أن يسلم فلذات أكبادنا منها.

هذا وقال نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمديرية المكلا الأستاذ عوف علي بن عوف أن البطولة ناجحة بكل المقاييس وسوف ندعم الجانب الرياضي تحت الإدارة اللامركزية وسنساهم بالدور التنظيمي بحيث أننا سنوكل مهمة التنظيم لأهل المنطقة التي سيقام فيها الدوري وسنطلب منهم ترشيح أبرز الأفراد الأكفاء لتنظمها وسنساندهم بإذن الله.

وعلق رئيس اللجنة التحضيرية المكلفة بإعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري بمركز روكب خالد بن زقر قائلا : شارك بالدوري 24 فريقا من مختلف المناطق المجاورة لروكب وخلال الدوري سارت العملية التنظيمية بشكل ممتاز وتكلل الدوري بالنجاح ونأمل في المجلس أن يواصل دعمه لهذه الأنشطة في المستقبل القريب.

وقال الشخصية الإجتماعية عبدالله جروان : أشكر الأخ يحيى باراس لقيامه بدعوتي لحضور هذه المناسبة وأشكره على تجميع الشباب وتوحيدهم والحفاظ عليهم من جلسات القات وغيرها منذ توليه رئاسة المجلس
ونشكر رئيس المكتب السياسي بالحراك الثوري الجنوبي المناضل مدرم أبوسراج على الجهود الجبارة التي يبذلها لتصحيح مسار القضية الجنوبية والنهوض بمستوى المجلس الذي لاحظه الجميع بعد توليه القيادة.

فيما عبر مدرب فريق عاصفة بويش أشرف بازومح عن سعادته قائلا : الحمدلله تم تتويجنا بكأس البطوله التي كانت منظمه ونأمل أن تقام كل سنة والمواجهه كانت صعبة من بدايتها إلى نهايتها.
أعطيت تعليماتي للاعبين بالضغط على حامل الكرة والتسديد من خارج المنطقة والحمد لله اللاعبين التزموا بالتعليمات وفزنا بالمباراة عن جدارة. 

حضر المباراة في ختام فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية بروكب.