صوت عدن / خاص: 

أقيمت اليوم الاثنين مباراة بين فريقي الجيل والنصري وذلك في اختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم للاحياء الشعبية في ملعب الشولة بالتواهي.

وفي المباراة التي احتضنها ملعب الشولة وسط حضور جماهيري كبير وادارها الحكم صالح سعيد تواهي فاز فريق الجيل على فريق النصري بسبعة أهداف لهدف ليتوج بطلا لكأس الدوري الرمضاني لكرة القدم للاحياء الشعبية في مديرية التواهي.

وبحضور مدير عام الشباب والرياضة في مديرية التواهي الاستاذ نصر عفرور والقائد محمد عبدالحافظ الشاعر ونخبة من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والقائم على الدوري حميد احمد الأعجم جرى تكريم فريق الجيل بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تم منح فريق النصري كأس الوصيف والميداليات الفضية.

حضر المباراة مشرف البطولة القائم على الدوري حميد أحمد الأعجم ونائبه شكري علي ومساعد لجنة الدوري هيثم عتيق وعبدالرحمن رزق عضو لجنة البطولة ورئيس الحي عصام احمد وصلاح سعيد تواهي رئيس نقابة كهرباء عدن والكابتن ناصر  الأعجم وجمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلاميين في المديرية.

هذا وكان مشرف البطولة القائم على الدوري حميد احمد الأعجم قد شكر السلطة المحلية وإدارة الشباب والرياضة في المديرية وإدارة نادي الميناء وجميع المشاركين في الدوري الرمضاني ورعاته كما شكر المواطنين الذين أسهموا في حضورهم الفعال لإنجاح البطولة .. كما شكر اللجنة المشرفة على الدوري ولجنة التحكيم ورئيس لجنة الحي عصام احمد وكل الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلاميين.
   
ويذكر أن الدوري الرمضاني لكرة القدم للاحياء الشعبية انطلق في الاول من رمضان في ملعب الشولة في مدينة التواهي برعاية معالي محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية التواهي وجدي علوان الشعبي وإدارة نادي الميناء الرياضي .