صوت عدن/ خاص: 

أصدر مجلس الحراك الثوري اليوم توضيحاً صحفياً نفى فيه أي مشاركة له في ما يسمى اللقاء التشاوري للمجلس الإنتقالي المنعقد في العاصمة عدن .. فيما يلي نص التوضيح الصحفي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

تابع مجلس الحراك الثوري بيان الناطق بأسم ما تسمى لجنة الحوار التابعة للمجلس الانتقالي والذي ادعى فيه كذبا مشاركة الحراك الثوري في ما يسمى اللقاء التشاوري الذي عقد في العاصمة عدن وضم قيادات وعناصر من الانتقالي والموالين له بدعم من الامارات.

ان مجلس الحراك الثوري يستهجن ماورد في بيان الناطق بأسم لجنة الانتقالي ويؤكد نفيه القاطع لأي مشاركة في ذلك اللقاء الذي لا يعني الحراك الثوري وقاطعته مكونات سياسية فاعلة وشخصيات وطنية بارزة ومنظمات المجتمع المدني لاسيما وأنه يهدف لفرض الرأي الواحد والصوت الواحد ولا يمثل الإجماع الجنوبي الحر.

كما يؤكد مجلس الحراك الثوري أنه كان قد حدد موقفه في وقت مبكر بالرفض والمقاطعة باعتباره يفتقد للمصداقية والندية ويقوم على مفهوم الوصاية والتبعية وخدمة أجندات خارجية تزعزع استقرار البلاد.

ويؤكد مجلس الحراك الثوري بأن المدعو فادي باعوم الذي شارك في ذلك اللقاء لم يعد له أي صفة تنظيمية وقد تم فصله من المجلس واصبح يمثل نفسه وهو الآن احد توابع المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا.

صادر عن : 

مجلس الحراك الثوري الجنوبي 

7 مايو 2023