صوت عدن | مكتب التربية عدن: 

قالت مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتورة نوال جواد ان مكتب التربية والتعليم بعدن ممثلا بادارة الاختبارات قد اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق عملية اختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2022- 2023 وذلك يوم الاحد الموافق 14 مايو الجاري وفي جميع المراكز الاختبارية بمديريات عدن.

واضافت في تصريح لوسائل الاعلام ان نحو 12784 طالبا وطالبة سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي وفي تخصص الانجليزي موزعين على 71 مركز اختبار بينهم “8857” طالبا وطالبة في القسم العلمي ”4881″ ذكور و3976 إناث.

ووصل عدد طلاب وطالبات القسم الادبي الى”3726″ من هم “1684” ذكور و2042″ إناث بالاضافة الى 201 طالب وطالبة في القسم الانجليزي .

واكدت ان اسئلة الاختبارات قد راعت كل الاعتبارات والظروف التي تمر بها البلاد داعية الاباء والامهات الى مساعدة أبنائهم في توفير الاجواء المناسبة لتمكينهم من المذاكرة .. متمنية لأبنائها وبناتها الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والتفوق الدائم.

وعبرت في ختام تصريحها عن خالص شكرها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ولقيادة الوزارة وكل فرق لجان الاختبارات ومديري ادارات التربية بالمديريات والحماية الامنية والإعلام على كافة الجهود والترتيبات التي سبقت والتي ستواكب العملية الاختبارية لهذا العام بما يضمن لها النجاح المنشود بمشيئة الله تعالى.

إختبارات الثانوية العامة, مكتب التربية والتعليم

أخبار متعلقة