صوت عدن | متابعات ميدانية:

كتب نواز يوسف (أبو أويان)، (التواهي):

 في هذا الشارع من حارتنا، خلف شارع مسجد كهبوب بجوار المسرح الوطني بالتواهي، تكرر خروج الكيبل الارضي عن الجاهزيه، ويحدث خروجه مع هزة قويه ترعب المواطنين وتقلقهم، وفي منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء حدث ما يشبه الإنفجار (صوت قوي) مما ادى عطل في الكبيل وخروجه عن الخدمة، لتكتمل الظلمه وارتفاع سخونة الجو في منازل الشارع مع سماع بكاء وانين الاطفال حتى الفجر.. 

وطبعا ليلتها كان مسؤولينا الطيبين نائمين بالعسل "وأذن من طين وأذن من عجين"، وغيرهم لهم الله الذي لاينسى أحد من عباده.. حتى جاء أخيرا قرابة الظهيرة فريق عمل جاهز ومستعد للعمل بخطه جديدة. وبدأ الحفر كاملا على طول الخط وتجهيز كيبل جديد بديلا عن القديم التالف. بدأ عملهم منتصف النهار في عز الحر والشمس حارقه تصلي الجميع.. والناس بأنتظار انجاز هذا العمل على احر من الجمر. المهم خلاصة المهمه التي لازال الكل يعمل عليها على قدم وساق هي وضع كيبل جديد محل بدل القديم التالف.

 عمونا نحن عاجزين عن شكر عمال الكهرباء. ونشيد بما يقوم به الفريق الفني والإداري من الهيئه العامه للكهرباء ادارة التوزيع، المنطقه  الاولى، ممثله بمديرها الاخ فكري سالم ونائبه الحاج ياسر عبيد، والمساعد عبدالحق سبيت، والكادر الفني المهندس مسؤول الفرقه تيمور عبدالباقي، ونائبه خالد سبيت، وفني كيبلات فهد الرجي، والعمال المهنيين العضليين: محمد شطيره. محفوظ شطيره، بلال ناصر،  محمد الارنب، عادل سعد واخيرا سائق الفريق محمد شيخ.

سار العمل بوتيره عاليه وأفادونا بان العمل سوف ينجز ويكون جاهز بعد عدة ساعات هذه الليله (البارحة). 

 ملحوظه: طبعا هذا الانفجار الذي يقع بين حين واخر نتيجة الحمل الزائد (over   load) بسبب الربط العشوائي من بعض الأسر التي لا تفكر بخطورة عملها..

أخبار متعلقة