صوت عدن / خاص: 

تفقد الوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم اليوم الاثنين عددًا من المراكز الصيفية بالعاصمة المؤقتة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وأطلع على سير الأنشطة والفعاليات المقامة فيها.

وخلال زيارته لمركز سبأ للبنات بمديرية البريقه ومركز خديجة للبنات بمديرية المنصورة أشاد مهيم بمستوى التنظيم للمراكز الصيفية والتخطيط لمحتوى البرامج والأنشطة الهادفة التي تنفذ فيها وبما شاهده من اعمال وابداع يعكس مستوى التدريب والتأهيل.
ونقل مهيم للمشاركين في المراكز الصيفيه تحيات معالي الوزير البكري مؤكدًا الاستمرار في إقامة مثل هذه الفعاليات والبرامج باعتبارها مساحة لإبراز قدرات الطلاب وصقل مواهبهم وتنمية أفكارهم واستغلال أوقات الفراغ في الأشياء المفيدة.
وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة واللجان المشرفة لإنجاح هذه الفعاليات وما يقدّم فيها من برامج توعوية وفعاليات رياضية.
كما أستمع الوكيل المساعد خلال الزيارة من القائمين على تلك المراكز إلى شرح تفصيلي عن مجمل الفعاليات والأنشطة المقامة في تلك المراكز ومدى الاستفادة من المحاضرات التوعوية والدروس التعليمية والمهارات الحرفية المختلفة.
رافقه في الزيارة مدير عام تنمية الشباب عبدالله البكري ومنسق المراكز والأنشطة الصيفية بعدن نوال وارس.