صوت عدن:



نظمت هيئة العمليات بوزارة الدفاع، اليوم، مؤتمرًا لتقييم نتائج تنفيذ تعليمات القتال للعام 2023م، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وناقش المؤتمر مستوى تنفيذ المهام العملياتية الشاملة لقيادة المناطق خلال الفترة الزمنية المحددة، ومهام قيادة الوحدات في قطاعات المسؤولية على المستويات التكتيكية.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالإنجازات والنجاحات التي حققتها هيئة العمليات وقادة المناطق والوحدات العسكرية التخصيية في تنفيذ مختلف المهام الموكلة.

وأكد أن القوات المسلحة أصبحت اليوم في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي ولديها القدرة على المناورة العالية بالقوى والوسائل والإمكانيات البشرية والمادية.. مؤكداً استعدادها لتنفيذ جميع المهام الموكلة في مختلف الظروف.

ومن جانبه، أوضح مدير دائرة العمليات العميد الركن يحيى العيزري، أن تظافر الجهود ومستوى التنظيم والتعاون بين مختلف النطاقات والقطاعات والمواقع القتالية هو ما أثمر هذه النجاحات.. مؤكداً أن مستوى التنظيم والتكامل والتلاحم هو بوابة النصر ومفتاح تحرير صنعاء.

ومن جانبهم، أشاد قادة المناطق والوحدات العسكرية بمخرجات المؤتمر.. مؤكدين استمرارهم في تنفيذ توجيهات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وجاهزيتهم لبذل المزيد من الجهود نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية العسكرية المتمثلة في استعادة الدولة وإنهاء انقلاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

حضر المؤتمر عدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وأركانات وعمليات المناطق ورؤساء الشعب التخصصية والوحدات الميدانية.