صوت عدن | خاص:

قالت مصادر محلية أنه في الوقت الذي ظلت فيه كافة القيادات النقابية المتعاقبة على مقر نقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن في الحفاظ على الأشجار المعمرة المتواجدة في حديقة النقابة بمدينة التواهي أقدمت قيادة نقابة الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين التابعة للمجلس الانتقالي على قطع الأشجار وبيعها لاصحاب الافران ومعاصر الجلجل وسط استياء كبير من الصحفيين والمواطنين وفي ظل صمت الجهات المختصة وإستياء نقابة الصحفيين اليمنيين فرع عدن وكافة الأوساط الصحفية والمجتمعية.

 ورجحت مصادر مقربة منهم بأن يكون الهدف من تلك العملية التي تقام بخطى متسارعة هو السعي لبناء عدد من الأكشاك لتاجيرها فيما بعد على أصحاب البسطات في خطوة أولية تعقبها تأجير جزء من مساحة حديقة النقابة فيما بعد.

وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين قد حذرت في وقت سابق من القيام بأي تصرف في المقر او الحديقة ومساحتها من قبل مقتحمي النقابة محذرة بعدم التعامل مع هذه القيادة غير المعترف بها إقليميا وعربياً ودوليا.

 الجدير بالذكر بان نقابة الصحفيين اليمنيين تقدمت بشكوى وبلاغ إلى النائب العام للجمهورية سلم عبر مدير المكتب الفني للنائب العام القاضي عزام والذي بدوره سلمه عبر البريد المرسل للنائب العام تتعلق بعملية الإستيلاء بالقوة المسلحة على مقر النقابة الكائن في مدينة التواهي.

أخبار متعلقة