صوت عدن / خاص: 

دعا نشطاء سلطة الأمر الواقع والمجلس الرئاسي والحكومة والتحالف إلى النأى بعدن عن الصراعات السياسية والتوقف عن حرب الخدمات التي تشن على عدن واهلها وأدت إلى أسوأ أزمة إنسانية مأساوية لم تشهد مثيلاً له في أي مرحلة سابقة.
واوضحوا أن قوى وأطراف الشرعية ومعها التحالف اتخذت من عدن ساحة لتصفية الحسابات والتنازع على مواقع النفوذ من خلال ادواتها المحلية ما أدى إلى إلحاق كوارث إنسانية فادحة وأعاقت اي جهد للنهوض بالاوضاع المزرية لاسيما الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية الذين تفاقمت معاناتهم جراء إطالة ساعات انطفاء الكهرباء في ظل صيف أشد سخونة وحرارة ما يمثل تعذيبا للمواطنين لاسيما كبار السن وذوي الأمراض المزمنة بالإضافة إلى تدهور خدمة الكهرباء والاتصالات والصحة وغيرها من الخدمات التي تشهد تدهورا غير مسبوق.
وأكدوا أن قوى الشرعية وسلطة الأمر الواقع المتمثلة بالمجلس الانتقالي والتحالف تدير عدن بالفساد والعبث ونهب الموارد والبلطجة وتقصي الكفاءات من أبناء عدن عن إدارة محافظتهم حتى لا تنهض وتستعيد مكانتها الريادية السابقة.
ولفتوا إلى أن اغراق عدن بالفوضى والغلاء الفاحش والانفلات الشامل وتدهور الخدمات ما هي إلا سياسة ممنهجة تهدف إلى اشغال أبناء عدن بالازمات المعيشية والاقتصادية والخدماتية حتى لا يعلنوا انتفاضة عارمة ضد كل قوى العبث والفساد المدعومة من التحالف وأدواته المحلية .. مؤكدين أن صبر أبناء عدن نفذ وان ثورتهم التي ستسمع من به صمم قادمة لا محالة ومعهم كل الوطنيين الأحرار وسوف تقتلع كل العابثين بمدينتهم وتعيد لأبناء عدن حقهم المشروع في إدارة محافظتهم على كافة المستويات.