صوت عدن/ محمد عبد الواسع : 

قال أهالي عدن أن قيادة الدولة لا تعير اي إهتمام بحياتهم ويطلقون نداء إستغاثة بسبب تدهور خدمة الكهرباء التي ارتفعت ساعات انطفائها بشكل غير مسبوق وفي ظل صيف أكثر حرارة وسخونة.

وأطلق اليوم نداء استغاثة بعد التدهور الحاصل في خدمة الكهرباء التي وصلت فيها ساعات الانطفاءات حدا لايطاق زاد من معاناتهم الإنسانية. 

وقال الأهالي في النداء: نتجرع الموت يوميا بسبب عدم اللامبالاة  للمناشدات الموجهة لكل قيادات الدولة والمطالبة تحسين مستوى التشغيل للكهرباء وكأننا في وادٍ وهم في وادٍ آخر.

وأضافوا بأن القائمين على إدارة العاصمة عدن خاصة والبلاد عامة غير مكترثين بحياتنا ونحن نواجه العذاب جراء تواصل انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 7 ساعات وتشغيل لا يتعدى الساعة والنصف في ظل جو عدن الحالي بفعل الصيف الساخن والرطوبة المرتفعة. 

وناشد الأهالي قيادة الدولة والحكومة ممثلة بالدكتور رشاد العليمي و برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئاسة الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي والسلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة أحمد حامد لملس انقاذهم من هذا الجحيم الذي وصلوا اليه وبشتى أنواع العذاب بفعل انعدام الكهرباء وغياب اي تحسن في تشغيلها.

 وأكدوا بالقول : لقد أصبحنا نعيش في افران ساخنة وحياتنا لا تطاق بفعلكم وصمتكم المطبق.